+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
تنطلق اليوم على صالة نادي الغرافة منافسات المرحلة الثالثة لدوري السلة للرجال وتجرى الجولة الأولى للمرحلة بإقامة مباراتي الشمال والريان في الساعة الخامسة والربع ومباراة فريقي الخور والأهلي في الساعة السابعة والنصف.
وتتواصل منافسات الجولة غدا الأحد بإقامة مباراتي الوكرة والعربي.. والسد ونادي قطر.
المباراة الأولى والتي تجمع ما بين الشمال حامل اللقب والريان ستكون في افتتاح مباريات الجولة الثالثة، الشمال كان في الراحة في الجولة الأولى، وحقق الفوز في الجولة الثانية بعد أن تغلب على الخور بنتيجة كبيرة 111 /‏72.. وفي المقابل يخوض الريان مباراته الثانية، بعد أن تخطى الريان لنادي قطر بنتيجة (87 – 71) في الاسبوع الأول، وكان الفريق في الراحة في الجولة الثانية.
السابعة والنصف ستكون موعدا للمواجهة الثانية والتي تجمع مابين الخور والاهلي، فريق الخور خسر الجولة الأولى أمام العربي بنتيجة (85 - 56)، وخسر الجولة الثانية أمام الشمال حامل اللقب بنتيجة 72 -111، والفريق يبحث عن الفوز الأول له في البطولة.
فريق الأهلي الطرف الثاني في المواجهة تغلب الأهلي على السد بنتيجة كبيرة في الجولة الماضية (102 - 61).. وكان الأهلي قد خسر جولة الافتتاح أمام فريق العربي، ويعمل العميد على المحافظة على الانتصارات بعد الفوز الذي حققه على الزعيم ومنحه الدفعة المعنوية، وهو ما يشعل اللقاء.
يذكر أن الريان يملك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب بطولة الدوري لكرة السلة برصيد 17 لقبا، مقابل 8 ألقاب للعربي، و7 ألقاب لنادي قطر، ولقبين للجيش، ولقب واحد لكل من الغرافة والسد والأهلي والشمال.
copy short url   نسخ
14/12/2019
266