+ A
A -
أبدى البرازيلي فيليبي جورج لاعب السد السابق الملقب بالفيلسوف والذي يحظى بحب كبير لدى جماهير الزعيم السداوي، عن سعادته البالغه بتواجده في نادي السد من جديد وبعودته لزيارة قطر، وأضاف: مسرور جدا لعودتي من جديد لقطر حيث تحتل الدوحة مكانة كبيرة في قلبي ويسرني العودة لها مرة اخرى.
وقال فيليبي في تصريح خاص لموقع النادي: سعيد بعودتي، لديّ ذكريات رائعة مع نادي السد وجماهيره العريضة والكبيرة، ودائما أتمنى التوفيق للفريق السداوي في جميع منافساته، وأنا متواجد حالياً في الدوحة لحضور بطولة كأس العالم للأندية ودعم السد في مبارياته.
وأضاف لاعب الزعيم السابق: السد فريق كبير وفريق جيد جدا ويقدم مباريات مميزة ولكن الحظ لم يقف بجانبه في بعض المباريات والنتائج لم تساعد كثيرا، واللاعبون كانوا عصبيين في المباراة الافتتاحية أمام هينيجن سبورت بطل قارة أوقيانوسيا، لاسيما والفريق كان مطالب بتحقيق الانتصار ولا شيء غيره من أجل التواجد في ربع نهائي البطولة.
وتابع اللاعب البرازيلي: الفوز في بداية البطولة يعتبر دائما دافعا كبيرا للاعبين من أجل تقديم الأفضل في قادم المباريات، والفريق كان يلعب تحت ضغط كبير ولكن الفوز سيعطي الفريق واللاعبين ثقة كبيرة لقادم المشوار.
وبخصوص المباراة المقبلة أمام مونتيري المكسيكي، قال فيليبي: السد سيكون أفضل أمام مونتيري، واللاعبون سيتحررون كثيراً وسيقدمون الأفضل من ناحية الأداء.
وعن معرفته بالفريق المكسيكي، أشار فيليبي إلى انه لا يعرف فريق مونتيري ولم يشاهده من قبل ولكنه يعلم مدى التطور الكبير الذي وصلت اليه الكرة المكسيكية.. مشيراً إلى ان المباراة ستكون متساوية بين الفريقين ولكنه يتمنى بكل تأكيد تأهل الفريق السداوي.
وأتم لاعب السد السابق حديثه قائلاً: السد لم يكن في أفضل حالاته خلال المواجهة الأولى، ولكن اللاعبين اكتسبوا المزيد من الحدث في هذا الحدث العالمي الكبير، والمدرب تشافي سيكون له دور كبير مع اللاعبين خلال المباراة المقبلة وتهيئتهم بالطريقة المثلى لتحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي.
copy short url   نسخ
13/12/2019
610