+ A
A -
تتجدّد في هذا الوقت من العام احتفالات اليوم الوطني في درب الساعي، ويتجدد معها التعاون الوثيق بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشل قطر في تقديم باقة حافلة من الأنشطة الرياضية التي تلائم جميع أفراد الأسرة ضمن برنامج كورة تايم الفائز بعدة جوائز.
تستقبل الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تحتضنها منطقة كورة تايم في درب الساعي جميع أفراد الأسرة من الآباء والأطفال من جميع الفئات العمرية الذين سيستمتعون سويًا بوقت مميز في أجواء غير تنافسية حافلة بالمرح والبهجة.
ستقام في ملعب كورة تايم الذي يحظى بشعبية كبيرة بين زوار درب الساعي مباريات دوري «تمبة» التي يشارك فيها فرق من خمسة لاعبين يتنافسون سويًا تحت إشراف وتوجيه مدربين محترفين من كورة تايم.
ومن الأنشطة الرياضية الأخرى «التصويب بكرة القدم»، وفيها يتنافس فريقان مكونان من لاعب إلى أربعة لاعبين في التصويب بكرة القدم على هدف في منتصف لوحة تماثل لوحة الأسهم في الرماية، ولعبة «جدار رد الفعل»، التي تتطلب من المشاركين إصابة أكبر عدد ممكن من الأهداف المضيئة خلال 30 ثانية.
تضم فعاليات «كورة تايم» كذلك منطقة للهو والمرح مُخصّصة للأطفال الصغار، وبها نسخة مكبرة من لعبة «إكس آند أو» وأنشطة التلوين ضمن العديد من الفعاليات الترفيهية الأخرى.
تعكس منطقة «كورة تايم» في درب الساعي جهود الاتحاد القطري لكرة القدم وشل قطر في نشر ثقافة النشاط البدني وممارسة الرياضة من خلال كرة القدم حتى تنعم الأجيال القادمة من الأطفال والشباب بموفور الصحة والعافية.
حققت مبادرة «كورة تايم» بالشراكة بين شل قطر والاتحاد القطري لكرة القدم نجاحًا باهرًا وأحرزت 12 جائزة منذ إطلاقها قبل عشرة أعوام تقريبًا.
copy short url   نسخ
13/12/2019
592