+ A
A -
عبر مدرب فريق هينجين فيليكس تاجوا عن رضاه حول الأداء الذي قدمه فريقه في مباراة السد، رغم الخسارة، مؤكدا أن اللاعبين لعبوا بروح قتالية عالية وحاولوا جاهدين تقديم أفضل ما لديهم أمام فريق قوي وكبير.
وقال تاجوا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «أعتقد أننا لم نكن موفقين ودفعنا الثمن بعدم الاندفاع للهجوم، رغم أننا حاولنا أن نضع استراتيجية نكون فيها سريعين بالهجوم، لكن لم ننجح في ذلك».
وأضاف: «لقد تأخرنا وتركنا المجال للاعبي السد، ثم حاولنا أن نتقدم ونلعب على الجناحين بطريقة صحيحة لكن كان هناك تباعد بين الخطوط، فدفعنا ثمن الأخطاء الفردية بشكل كبير خلال هذه المباراة، وأعتقد أن اللاعبين وجدوا صعوبة كبيرة في تنظيم الهجمات والتحول من الدفاع إلى الهجوم، ولم يتمكنوا من التخلص من رهبة المباراة، وبقينا متأخرين نوعا ما».
وتابع تاجوا قائلا: «في بعض فترات المباراة أجبرنا السد على الدفاع والتراجع للخلف، لكن ذلك لم يستمر طويلا، ونجح فريق السد في ترجمة سيطرته إلى أهداف، بينما ارتكبنا نحن العديد من الأخطاء التي استغلها السد ونجح في تسجيل هدفين في الوقت الإضافي ليحقق الفوز، وصحيح أن الأخطاء واردة، لكن أعتقد أنه كان يجب ألا نلجأ إلى الدفاع كثيرا، فالجرأة الهجومية والتسديد على مرمى المنافس مطلوبان، حتى لا نترك السفينة تغرق وعلينا تفادي الأخطاء التي حدثت في هذه المباراة خلال المستقبل، ونواصل العمل ليتحسن الفريق ويحقق نتائج أفضل».
وقال أيضا: «كان يمكننا أن نغير أسلوب اللعب ونلعب بشكل هجومي أكبر، حتى يكون لدينا القدرة على خلق الفرص، والهدف الذي جاء في مرمانا بخطأ فني، وقد انتظرت أن يتحرر اللاعبون وينطلقوا للهجوم باستغلال عامل السرعة، لكننا جرينا كثيرا وارتكبنا العديد من الأخطاء ووقعنا في مصيدة التسلل».
وعموما نحن نتعلم الدروس ونتطلع إلى التطور، وقد سعدنا للغاية بأن خضنا هذه التجربة، ومثلنا كرة القدم للهواة، وكان شيئا جيدا للغاية للاعبين أن يخوضوا هذا التحدي أمام فرق أقوى، ويكتسبوا المزيد من الخبرات التي تساعد على التطور، وسنحاول التواجد في قطر العام المقبل رغم أننا ناد حديث في كالدونيا، ونواجه منافسة قوية في بطولة الدوري والكأس أيضا.
copy short url   نسخ
12/12/2019
356