+ A
A -
عقد قسم خدمة ما بعد البيع لمبيعات الجملة لدى مجموعة «الجيدة» مؤتمراً فنياً في فندق «أوريكس روتانا» لبحث آليات قيام العملاء بنمو وزيادة أعمالهم التجارية من خلال التجارة في المنتجات الجديدة التي تنتجها شركة «إن. جي. كيه» لشمعات الإشعال.
وتعتبر شركة «إن. جي. كيه.» لشمعات الإشعال شركة يابانية رائدة في مجال تصنيع المنتجات الخاصة بأنظمة الإشعال في السيارات على مستوى العالم، وتنوع الحضور الذين وجهت إليهم الدعوات لحضور المؤتمر؛ إذ إنهم بشكل أساسي من شركات البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مثل تجار قطع غيار السيارات، وورش السيارات، والفنيين.
وترأس المؤتمر كل من كيه. تي. راو مدير عمليات البيع بالجملة، قسم خدمة ما بعد البيع لمبيعات الجملة لدى مجموعة «الجيده»، ويوشيهيرو جوتو المدير التنفيذي، لـشركة إن. جي. كيه، وعادل رضوان مدير قسم المنتجات، في شركة إن. جي. كيهوأخيراً سعيد شهيد – المدير العام، لقسم خدمة ما بعد البيع لمبيعات الجملة لدى مجموعة «الجيدة» للسيارات.
واستهل كيه. تي. راو كلمته بالترحيب بالحضور قائلاً: إن مجموعة «الجيدة» لديها شراكات تجارية مع شركة «إن. جي. كيه.» الشرق الأوسط منذ عام 2014. كما أننا نجحنا بشكل كبير في تطوير الأعمال التجارية الخاصة بصناعة شمعات الإشعال في دولة قطر منذ بداية هذه الأعمال، فضلاً عما شهدناه من نمو وزيادة في حجم الأعمال عاماً بعد عام، وذلك بفضل الجهود المبذولة من جانب عملائنا لما لديهم من ثقة كبيرة في العلامة التجارية؛ إذ إننا لم نتلق حتى ولو شكوى واحدة منذ أن بدأنا العمل تحت اسم العلامة التجارية في قطر. وذكر راو أيضاً أن شركة «إن. جي. كيه» قد توصلت إلى حل فريد من نوعه بسبب وجود عدد كبير من السيارات اليابانية والكورية مثل «تويوتا» و«كيا» و«هيونداي» في منطقة الشرق الأوسط، ويتمثل هذا الحل الفريد من نوعه في تمييز العبوات الخاصة بشمعات الإشعال لجميع موديلات سيارات «تويوتا» باللون الأحمر، وتمييز العبوات الخاصة بشمعات الإشعال للسيارات الكورية باللون الأزرق. وتقدم سعيد شهيد المدير العام في قسم خدمة ما بعد البيع لمبيعات الجملة لدى مجموعة «الجيدة» للسيارات بتوجيه جزيل الشكر إلى جميع العملاء على مجهوداتهم ودعمهم في نمو وتطوير العلامة التجاريةإن. جي. كيه في دولة قطر، كما تقدم بخالص الشكر إلى المسؤولين لدى شركة إن. جي. كيه على شراكاتهم التجارية القيّمة والمثمرة مع مجموعة «الجيدة»، مضيفا: لقد نجحتم بالفعل في عقد صفقات تجارية تتعلق بشمعات الإشعال التقليدية التي تنتجها شركة «إن. جي. كيه»، ولكن بإمكانكم الآن التعرف على شمعات الإشعال الجديدة بالإضافة إلى المنتجات العاملة بتقنية الاستشعار التي تم تحديثها من أجل توسيع نطاق أنشطتكم التجارية. وتُعد العلامة التجارية الخاصة بشركة «إن. جي. كيه» ومنتجاتها المختلفة من شمعات الإشعال، وملفات الإشعال (ignition coils) ووحدات تسخين الشمعات (glow plugs)، وكابلات الشمعات (plug cables) هي علامة تجارية عالمية راسخة ولها سمعتها في دولة قطر. وبدورة قدم عادل رضوان مدير قسم المنتجات، في شركة «إن. جي. كيه» شرحاً مفصلاً وشاملاً بخصوص القسم الثاني من شركة «إن. جي. كيه» وهو «إن. تي. كيه» (NTK) وهو القسم المعني بالمنتجات الإلكترونية المختلفة الخاصة بالسيارات، بالإضافة إلى عرض المنتجات المختلفة من شركة «إن. جي. كيه» وتشتمل المنتجات الإلكترونية على المستشعرات الخاصة بمستوى الأكسجين، والمستشعرات الخاصة بتدفق الهواء، والمستشعرات الخاصة بضغط الهواء بالإضافة إلى المستشعرات الخاصة بعمود الكامات (Camshaft)، وعمود التدوير (Crankshaft). وقد أكدّ رضوان على أهمية هذه المستشعرات قائلاً «لا نسعى لجعل سياراتنا موفرة في الوقود وحسب بل وأيضًا لجعلها صديقة للبيئة، ومن هنا يأتي الدور الكبير الذي تلعبه التكنولوجيا الخاصة بالمستشعرات من «إن. تي. كيه». وأضاف رضوان قائلاً «إن بعض من المنتجات التي تم تقديمها في أوروبا قد لاقت شعبية كبيرة، لذلك فإننا سنقوم بعرض هذه المنتجات في منطقة الشرق الأوسط أيضا، على سبيل المثال، ملفات الإشعال التي يتم تركيبها مباشرة فوق شمعات الإشعال من أجل توفير جهد كهربائي عالي، مما يترتب عليه الاستغناء عن استخدام الكابلات».
وبدورة قال يوشيهيرو جوتو المدير التنفيذي، لشركة «إن. جي. كيه» : مع خبرة واسعة تربو على 83 عاما، فإن العلامة التجارية الخاصة بشركة «إن. جي. كيه» لها بصمة في كل مكان على مستوى العالم؛ إذ إننا نتواجد في معظم بلدان العالم.
وتابع قائلاً : تعتبر منتجات شركة «إن. جي. كيه» هي المنتجات المفضلة لدى كل من الشركات الأصلية والشركات المستقلة المصنعة لقطع الغيار. بالإضافة إلى أننا نقوم بإنتاج شمعات الإشعال بجودة مماثلة لقطع الغيار المصنعة بواسطة الشركات الأصلية تماماً مثل قطع الغيار الأصلية الخاصة بهم وبدون وجود أية عيوب؛ ولهذا السبب فإن بمقدورنا إجراء الصفقات التجارية مع معظم الشركات المصنعة للسيارات على مستوى العالم، وأننا فخورون بهذا الإنجاز. وفيما يتعلق بدولة قطر، نحن نتعامل في المنتجات المختلفة لشمعات الإشعال فقط، ونتطلع إلى توسيع نطاق هذا التعامل أيضاً ليشمل المنتجات الخاصة بالمستشعرات الإلكترونية للسيارات من «إن. تي. كيه.»، وأتقدم بجزيل الشكر إلى مجموعة «الجيدة» باعتبارها الموزع الوحيد في دولة قطر وأشكرها أيضاً على أدائها الرائع.
copy short url   نسخ
12/12/2019
283