+ A
A -
قام نجما فريق ليفربول الإنجليزي، بطلا أوروبا السابقان جون بارنز وجيسون مكاتير بتصوير فيلم وثائقي عن رحلتهما إلى الدوحة لحضور منافسات بطولة كأس العالم للأندية - قطر 2019، برفقة طاقم خاص، بهدف التعرف على ما ينتظر المشجعين خلال زيارتهم إلى قطر.
وزار ثنائي ليفربول السابق، سوق واقف، وقاما بجولة على متن قارب تقليدي في مياه الخليج، ثم تجوّلا في الكثبان الرملية بصحراء قطر، علاوة على الاستمتاع بركوب الجمال، وغيرها من الأنشطة العديدة التي يستمتع بها القادمون إلى قطر خلال أيام الراحة بين مباريات البطولة المرتقبة.
وعن انطباعات جون بارنز حول تجربة تصوير الفيلم، وإعجابه بالدوحة، وطموحه وفريقه السابق للتتويج بلقب البطولة، أكد ثقته في مقدرة الفريق الإنجليزي على تحقيق اللقب رغم أن الطريق أمامه طويلاً لتحقيق ذلك، وتوقع أن يواصل ليفربول أداءه المميز مثلما فعل الموسم الماضي، لأن مدربه يورجن كلوب سيدفع لاعبيه لتقديم أقصى أداء بغض النظر عن الفرق التي يواجهها.
وتوجه جون بارنز برسالة للمشجعين القادمين قطر يطالبهم فيها بالاستمتاع، خاصة أن الطقس رائع في هذه الفترة من العام، كما وصف الأجواء بالمثالية للعب ولمشاهدة كرة قدم رائعة، كما طالب جميع الزائرين بالتعرف على الثقافة القطرية، والتجول في معالمها، والاستمتاع بجولة في صحرائها، وإني على ثقة أنها ستكون تجربة لا تنسى لكافة المشجعين.
وحول رحلة تصوير الفيلم من ليفربول إلى الدوحة التي استمرت ثلاثة أيام قال: لقد كانت تجربة رائعة، رغم أنني أزور قطر منذ أعوام، فهناك الكثير مما يمكن الاستمتاع به هنا، لكن لم أكن على دراية كافية به، مثل التجوّل في الصحراء، عادة ما كانت تقتصر زياراتي السابقة على الشاطئ أو استديوهات التليفزيون، لكن من الرائع أن يتاح لي الوقت للاستمتاع بكل هذه التجارب المذهلة في قطر، وأبرز محطات هذه الرحلة هي جولتي وسط الكثبان الرملية في صحراء قطر.
copy short url   نسخ
12/12/2019
286