الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «المصرف» يطلق عرضاً جديداً

«المصرف» يطلق عرضاً جديداً

«المصرف» يطلق عرضاً جديداً

بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف» عن تدشين عرض جديد يتمثل في منح 18,000 نقطة مكافآت من برنامج «أبشر» لعملائه عند فتح حساب وديعة جديد، إصدار شهادة إيداع أو فتح حساب توفير «مسك» جديد.
ويمتد العرض حتى 21 ديسمبر 2019، وسيحصل العملاء على 18,000 نقطة أبشر للمكافآت عند فتح حساب مسك جديد برصيد أدنى قدره 10,000 ريال قطري أو عند فتح حساب وديعة أو إصدار شهادة إيداع بمبلغ 100,000 ريال كحد أدنى لمدة 6 أشهر على الأقل. ويتم إضافة نقاط أبشر في نهاية شهر يناير 2020.
ويمكن للعملاء استبدال نقاط أبشر واختيار مكافآتهم لحجز تذاكر الطيران من أكثر من 900 شركة طيران، وحجوزات الفنادق من أكثر من 450,000 فندق، وتأجير سيارة من أكثر من 150,000 مكتب تأجير سيارات في أكثر من 150 مدينة حول العالم. كما يمكن للعملاء أيضاً دخول المتجر الالكتروني «Giftshop» للتسوق وهو متجر متخصص في استبدال النقاط بآلاف المنتجات من مختلف الفئات مثل الأدوات الإلكترونية والكتب والمعدات الرياضية والأغراض المنزلية من أشهر العلامات التجارية المعروفة كما أن جميع هذه البضائع قابلة للتوصيل إلى أي مكان في قطر.
وبهذه المناسبة، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يسرّنا في المصرف أن نشارك الشعب القطري احتفالاته باليوم الوطني لدولة قطر من خلال تقديم عرض حصري ومحدود المدة على مجموعة من أكثر منتجات الودائع طلباً في المصرف. انّ هذه المكافآت بمثابة شكر وتقدير للمواطنين والمقيمين في قطر على اختيار المصرف خلال هذه المناسبة السعيدة».
ويهدف حساب «مسك» المبتكر إلى التشجيع على ثقافة الادخار من خلال تبني عادات مالية إيجابية حكيمة. ويمكن للعملاء الجدد فتح حساب «مسك» باستخدام تطبيق جوال المصرف الحائز على عدة جوائز عالمية والذي يتيح لهم الفرصة لفتح الحسابات بطريقة سهلة وآمنة ومريحة في أي وقت ومن أي مكان.
وعند فتح حساب «مسك»، يحصل العملاء مجاناً على بطاقة خصم، وبإمكانهم طلب الحصول على بطاقة ائتمانية مجانية للسنة الأولى مدعومة برصيد حسابهم، والاستفادة من الأرباح المتوقعة على مدخراتهم والحصول على فرصة الفوز بالعديد من الجوائز النقدية. بالإضافة إلى ذلك، يحصل العملاء على الخدمات التي يوفرها تطبيق جوال المصرف حيث يمكنهم بسهولة ويسر إجراء معظم معاملاتهم المصرفية مثل تحويل الأموال ودفع الفواتير والعديد من الميزات الأخرى.

الصفحات