+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي:
اختتمت منافسات بطولة قطر أكسون موبيل لأشبال وناشئي المنتخبات الوطنية للتنس التي أقيمت على مدار أسبوع بمشاركة أكثر من 50 لاعبا ولاعبة.
وأشرف على حفل توزيع الجوائز على الفائزين كل من طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة وصالح بن سعد المانع، نائب الرئيس ومدير الشؤون الحكومية والعامة في شركة إكسون موبيل قطر وذلك بحضور مدير البطولة سلطان خلفان وجمع من محبي لعبة التنس وأولياء أمور اللاعبين.
وأسفرت نتائج البطولة لفئة الأولاد لتحت 14 سنة عن فوز اللاعب عادل غانم بلقب هذه الفئة، فيما حقق مركز الوصافة اللاعب مشعل الخنجي.
أما في فئة البنات لتحت 14 سنة، فقد توجت اللاعبة في البلوشي بلقب هذه الفئة، بينما جاءت في المركز الثاني اللاعبة خديجة قسمة.
وفي فئة الأولاد لتحت 12 سنة، حقق اللاعب حسن عادل المركز الأول، بينما حصد اللاعب فهد الخليفي المركز الثاني.
أما في مسابقة الأولاد لتحت 10 سنوات، فقد حصل اللاعب عبد العزيز مفتاح على المركز الأول، بينما أحرز اللاعب تميم حسيبه المركز الثاني.
وفئة البنات لتحت 10 سنوات، فازت اللاعبة درصاف آل ثاني بالمركز الأول، بينما جاءت في المركز الثاني دانة خليفة.
من جانبه، توج اللاعب هادي الشرشني بلقب فئة الأولاد لتحت 9 سنوات، بينما حصد لقب الوصافة عبدالرحمن النعمه.
وفي فئة البنات لتحت 9 سنوات، فازت اللاعبة جوهرة زينل بالمركز الأول، بينما حققت مركز الوصافة مريم آل ثاني.
أما في فئة الأولاد لتحت 8 سنوات، فقد أحرز اللاعب عبد الله محمد لقب هذه الفئة، بينما جاء في المركز الثاني اللاعب جابر خالد.
وفي مسابقة البنات لتحت 8 سنوات، حققت اللاعبة زينب مطوع لقب هذه الفئة، بينما حصدت اللاعبة علياء آل ثاني المركز الثاني.
وقال طارق زينل أمين السر العام بالاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تصريح له «نفخر باستمرار هذا التعاون مع شركة قطر إكسون موبيل، الذي يعكس التزامنا بتطوير لعبة التنس في قطر والاهتمام باللاعبين القطريين عبر إقامة هذه البطولة المحلية التي تساهم بشكل كبير في إعدادهم للاستحقاقات المقبلة وتطوير أدائهم وتقييم مستواهم».
من جانبه قال صالح بن سعد المانع، نائب الرئيس ومدير الشؤون الحكومية والعامة في شركة إكسون موبيل قطر في تصريح له: «سعداء جدا بالنجاح الكبير الذي تحققه بطولة قطر إكسون موبيل للأشبال والناشئين للمنتخبات الوطنية عاما بعد آخر، وذلك يعود أيضا للجهود الكبيرة من جانب شركائنا المتميزين في الاتحاد القطري للتنس».
وأضاف المانع: «نتشرّف بدعم هذه البطولة السنوية الهامة التي تساهم في تطوير مهارات لاعبي ولاعبات التنس، والتشجيع على انتهاج أنماط حياة صحية ونشطة، وإتاحة الفرصة أمام مجموعة واعدة من اللاعبين لخوض مباريات اللعبة في أجواء تنافسية واحترافية».
copy short url   نسخ
11/12/2019
413