+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
وقعت شركة شل قطر وأكاديمية أسباير، التي تستضيف جلسات وفعاليات برنامج كورة تايم منذ وقت طويل، في 10 ديسمبر اتفاقًا جديدًا لإضافة «منهج مهارات كرة القدم» الذي يستمر 18 أسبوعًا وصمَّمته أكاديمية أسباير خصيصًا للأطفال المبتدئين في كرة القدم.
يطبق المنهج الجديد نظامًا متدرجًا لتطوير المهارات من خلال إضافة عناصر جديدة من التدريب على كرة القدم بالتزامن مع اكتساب الأطفال لمهارات جديدة مثل إمساك الكرة واللعب مع فريق وإحراز الأهداف.
وسيسهم إضافة المكون التدريبي الجديد إلى منهج «الحياة الصحية» الحالي، في تعزيز تأثير مبادرة كورة تايم المستدامة التي نجحت في تحسين صحة ولياقة أكثر من 100 ألف طالب وطالبة في جميع أنحاء قطر وذلك منذ إطلاقها في 2012.
وبمقتضى الاتفاق، ستقيم أكاديمية أسباير ورشة تدريبية لجميع مدربي كورة تايم قبل انطلاق البرنامج، إذ سيقوم مدربو الأكاديمية بتعريف مدربي كورة تايم على المنهج الجديد وكيفية تنظيم جلسات كرة القدم وتعديل أساليب التدريب وفقًا للظروف المختلفة من أجل تعزيز قدرة الطلاب المشاركين على اكتساب المهارات من وقت مشاركتهم في البرنامج.
وقد وقع كل من أندرو فوكنر، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة شل قطر، وإيفان برافو، المدير العام لأكاديمية أسباير، على الاتفاقية التي تستمر ثلاث سنوات في مقر أكاديمية أسباير.
copy short url   نسخ
11/12/2019
571