+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
حظي منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر باستقبال مميز لدى عودته من سلطنة عمان والتتويج بلقب البطولة الخليجية على صعيد الفردي 6 ريد بفوز النجم علي العبيدلي وكذلك البليارد عشر كرات عن طريق النجم وليد ماجد، بالاضافة إلى 7 ميداليات فضية في كل من فردي بليارد 8 كرات وفردي بليارد عشر كرات وفرق 8 كرات وزوجي 9 كرات وفردي 9 كرات وفرق 9 كرات، وفضية الفرق في السنوكر، بالاضافة إلى ميدالية برونزية في فردي 15 كرة عن طريق احمد سيف وبرونزية بشار حسين في التسع كرات بليارد، وحرص من محمد سالم النعيمي امين السر العام للاتحاد ورئيس الاتحاد الاسيوي للسنوكر ومبارك الخيارين مدير الاتحاد القطري ورئيس الاتحاد الدولي للسنوكر ويعقوب فخرو على التواجد لاستقبال الأبطال.
وكان محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر ورئيس اللجنة التنظيمية الخليجية قد أشرف على المنافسات في سلطنة عمان.. وترأس بعثتنا سلطان السويدي عضو مجلس إدارة الاتحاد وضمت البعثة 7 لاعبين وهم: علي العبيدلي ومهنا العبيدلي وعبد اللطيف الفوال وبشار حسين ووليد ماجد واحمد سيف ومحمد البنعلي وعبد المحسن خميس.
واكد محمد الرمزاني رئيس اتحاد البليارد والسنوكر ان الإنجاز الذي حققه لاعبو المنتخب القطري في بطولة الخليج مؤخرا رائع بكل المقاييس لاسيما ان كل المنتخبات الخليجية الستة شاركت بنجومها ولاعبي الصف الأول لديهم، واثبت لاعبونا انهم على قدر المسؤولية والدليل حصد ميداليتين ذهبيتين وثماني ميداليات فضية.. مشيرا إلى أن ما حققه اللاعبون يبعث لدينا الامل والرغبة في تحقيق مزيد من النتائج الايجابية وتطوير المستوى في البطولات القادمة. أما مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر ومدير الاتحاد القطري فقال ان اللاعبين كفوا ووفوا خاصة ان المنافسات كانت قوية ودليل افضليتنا على سبيل المثال انه في نهائي البليارد عشر كرات فردي كانت المنافسة قطرية – قطرية على الميدالية الذهبية بين وليد ماجد وبشار حسين وهذا دليل على قوة لاعبينا.. موضحا أن الاحتفال باللاعبين يأتي لانهم يستحقون هذا بالفعل، ولكن في نفس الوقت سنغلق صفحة الاحتفالات لنستعد لما هو قادم حيث تنطلق غدا بطولة العالم للبليارد تسع كرات في الدوحة، ولاعبونا مطالبون بأن يحققوا نتائج قوية لاتقل عن التي حققوها في بطولة الخليج مع اعترافنا باختلاف المستوى.
اما سلطان السويدي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس بعثثة منتخبنا الوطني في سلطنة عمان خلال البطولة الخليجية فقال ان لاعبي منتخب قطر كعادتهم خير سفراء لبلدهم في الخارج، وكانوا نموذجا مشرفا في الالتزام والسلوك سواء اثناء المنافسات أو بعيدا عنها، وسادت روح الفريق الواحد بين اللاعبين.
وأعرب نجوم منتخبنا الوطني عن سعادتهم بهذا الاستقبال الحافل الذي يعد بمثابة مكافأة معنوية كبيرة لهم تعطيهم الدافع لمواصلة التدريبات من أجل تحقيق مزيد من الانجازات خاضة انه لا وقت للراحة في التوقيت الحالي خاصة ان بطولة العالم للبليارد تسع كرات ستنطلق غدا ولابد من تقديم فيها مستويات قوية لتحقيق نتائج إيجابية.
copy short url   نسخ
09/12/2019
469