+ A
A -
لندن- أ. ف. ب- وقع المدرب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز عقدا جديدا طويل الامد مع فريقه الحالي ليستر سيتي ثاني ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ما سيبقيه في مهامه الفنية حتى عام 2025.
ويأتي هذا التمديد على خلفية طرح اسم رودجرز كبديل محتمل للاسباني أوناي إيمري المقال من منصبه في نادي ارسنال الاسبوع الماضي، علما ان المدرب الايرلندي انضم إلى بطل إنجلترا عام 2016، في فبراير الماضي قادما من سلتيك الاسكتلندي، وقاده لاحتلال المركز الثاني في الدوري المحلي مع 11 انتصارا برصيد 35 نقطة خلف ليفربول المتصدر (43) بعد 15 مرحلة هذا الموسم.
وقال رودجرز الذي يتحضر للقاء فريقه أمام أستون فيلا السبت في المرحلة 16 من الدوري «عندما اتخذت القرار بالقدوم إلى ليستر سيتي، كان ذلك لأني كنت متحمسا للاتجاه الذي سلكه النادي وكيفية تطبيق خبرتي في هذه المغامرة».
وتابع مدرب ليفربول السابق «جئت إلى هنا بهدف إضافة بعض الشيء إلى ذلك، ولمساعدة النادي على البناء من أجل المستقبل».
في المقابل اثنى رئيس ليستر سيتي التايلاندي أياوات «توب» سريفادانابرابا، على خطوة تمديد عقد رودجرز بالقول «صفات براندن كمدرب معروفة وواضحة بالطريقة التي سعى فيها لاطلاق العنان للامكانات داخل كل عضو من أعضاء فريقنا الشاب».
وختم نجل مالك الفريق السابق فيتشاي الذي لقي حتفه اثر تحطم مروحيته عام 2018 بالقرب من ملعب النادي، قائلا «ولكن بنفس القدر من الاهمية بالنسبة لنا، هو مدى تناسب فلسفة براندن مع الثقافة والقيم الثابتة للنادي».
copy short url   نسخ
07/12/2019
636