+ A
A -
تشير تقارير إعلامية إلى ان الحكومة الانتقالية في السودان التي يقودها عبد الله حمدوك تواجه معضلات اقتصادية لا تقوى على حلها بدون دعم غربي، خاصة من واشنطن.
وركزت التقارير على زيارة حمدوك لواشنطن خلال اليومين الماضيين، وبدا أن المسؤول السوداني مصمم على شيء واحد وهو إقناع أميركا بإزالة السودان من قائمتها للدول الراعية للإرهاب.
{ ديفيد بيلينغ – الفاينانشيال تايمزقتل 13 شخصاً على الأقل هذا الأسبوع في الفلبين جراء مرور الإعصار كاموري، وذلك بحسب حصيلة جديدة أعلنت عنها سلطات الأرخبيل أمس.
وتسبب الإعصار الاستوائي الذي ضرب شمال البلاد بين يومي الاثنين والأربعاء، بدمار العديد من المنازل وسقوط الكثير من الأشجار، كما أدى الإعصار أيضاً إلى إغلاق غير مألوف لمطار العاصمة لمدة 12 ساعة، وبلغ عدد القتلى الأربعاء 4 أشخاص.
{ هيئة التحرير – التلغرافكشف حزب المحافظين بزعامة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أمس عن مشروعه للأيام المائة الأولى في الحكم إذا فاز في الانتخابات التشريعية التي ستجرى بعد أسبوع، ويقضي بخفض الضرائب عن «الأسر التي تعمل بكد» وتنفيذ بريكست.وقال المحافظون في بيان إنه بحلول 22 مارس 2020 ستصدر حكومتهم قوانين لتمويل أكبر للمدارس وخدمات الصحة، وستضع نظام هجرة جديد.
{ هيئة التحرير – الإندبندنت
copy short url   نسخ
06/12/2019
184