+ A
A -
تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الأكشن والدراما والتشويق والخيال العلمي والمغامرات والكوميديا، إلى جانب أفلام الرسوم المتحركة للأطفال والعائلة.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الأكشن والدراما، «إسكور تو ستيل» وتتناول قصة الفيلم منفذا سابقا لدى نقابة جرائم محلية يتعهد بسن قانون معاقبة على زعماء الغوغاء، وذلك بعد 22 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو دخول ابنه الحبيب في علاقة جديدة، الفيلم من إخراج شون كو، وبطولة محمد كريم ونوح لو جروس وإيان تريسي.
وسيعرض كذلك فيلم التشويق «دانيل إزينت ريل» وتدور أحداثه حول طالبة مضطربة تدعى لوقا، حيث تعاني من صدمة عائلية عنيفة وتحيي صديقتها الخيالية التي تسمى دانيل لمساعدتها على التغلب عليها، الفيلم من بطولة أندرو أيالا وأندرو بريدجز ومايكل كومو، وللمخرج آدم إيجيبت مورتيمر.
كما تشهد صالات السينما هذا الأسبوع فيلم الخيال العلمي والأكشن «كود ايت» وتتمحور أحداث الفيلم حول رجل يكتشف اكتسابه قدرات خارقة، وحينما يتورط في جريمة غير مقصودة، يجد نفسه في مطاردة شرسة مع قوات الشرطة، الفيلم من إخراج جيف تشان، وبطولة كل من ستيفن أميل وجريج بريك وروبي أميل.
وسيتم عرض كذلك الفيلم الموسيقي «هاي سترانج: فري دانس» وتدور أحداثه حول مصمم رقصات شاب يقوم بتقديم فرصة العمر لفنانين متفائلين عندما يمنح راقصة معاصرة، وعازفة بيانو مبتكرة فرصة العمل في عرض برودواي جديد في نيويورك، حيث تتصاعد المشاعر مع التنافس والعزيمة، الفيلم من إخراج توماس دورتي ومايكل داميان، وبطولة جولي دورتي وهاري جافيس وآيس باتي.
copy short url   نسخ
06/12/2019
297