+ A
A -
حقق علي العبيدلي لاعب منتخبنا الوطني لقب الخليج للفردي في السنوكر 6 ريد التي تقام حاليا في مسقط بسلطنة عمان بمشاركة لاعبي جميع دول الخليج قطر وعمان المنظم والكويت والسعودية والبحرين والامارات، وتم تتويج علي العبيدلي بعد فوزه في المباراة النهائية على النجم البحريني حبيب صباح 6 - 4.
وكان على العبيدلي هزم النجم الإماراتي خالد الكمالي في الدور قبل النهائي 5-2، وفي مرحلة دوري المجموعات تصدر مجموعته بعد الفوز في خمس مباريات متتالية، حيث تمكن من الفوز على السعودي نواف العتيبي 4-1، وعلى البحريني خليل بوسيف 4-2، وعلى محمد الجوكر من الإمارات 4-3، وعلى العماني طه بشار 4 -1، وعلى الكويتي عبدالله الكندري 4 - صفر.
وبالنسبة لوليد ماجد الذي توج بفضية البليارد فردي ثماني كرات فقد فاز عبد الله الكلباني من عمان 7-1 في دور ثمن النهائي، ثم على أحمد الدليمي من الكويت 7-5 في دور ربع النهائي، وفي دور النصف النهائي فاز على بدر العوضي من الكويت ايضا 9-5، وفي النهائي خسر أمام اللاعب السعودي عبد الله الشمري 9- 7 لينال الفضية.
وفي الثماني كرات بليارد على مستوى المنتخبات فاز منتخبنا على كل من الإمارات والسعودية والبحرين وعمان ولكنه خسر أمام المنتخب الكويتي في النهائي لينال الفضية والأزرق يتوج بالذهبية، ومثل منتخبنا في المنافسات كل من وليد ماجد وبشار حسين وعبداللطيف الفوال. وأكد محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر ورئيس اللجنة التنظيمية الخليجية أن لاعبي منتخبنا يؤدون أداء جيدا سواء على مستوى الفردي أو المنتخبات في البليارد والسنوكر، وحصول علي العبيدلي على الذهبية في أل 6 ريد إنجاز يحسب له ولاتحاد اللعبة لاسيما ان المشاركة الخليجية كاملة بدون غيابات. وأهدى علي العبيدلي إنجازه للجماهير القطرية وقال إنه كان من الضروري أن يتصدر العلم القطري المنافسات في البطولة الخليجية في ظل توفير كافة الامكانيات والدعم لنا من الدولة ومن اتحاد اللعبة.
copy short url   نسخ
03/12/2019
535