+ A
A -
الدوحة - الوطن
الدوحة - الوطن
تستضيف مؤسسة حمد الطبية مجموعة من الأطباء الاستشاريين الزائرين من تخصصات طبية مختلفة خلال شهر ديسمبر من العام الجاري ويناير من العام المقبل.
وتتضمن قائمة الاستشاريين الزائرين الذين تستضيفهم المؤسسة كلاً من:
الدكتور جيديين هيرشفيلد، محاضر أكاديمي واستشاري أول طب الكبد والجهاز الهضمي بمستشفى برمنغهام الجامعي في مدينة برمنغهام بإنجلترا، وسيزور المؤسسة خلال الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر.
- البروفيسور رالف ديلر، اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى «يوليوس برومينادي» في مدينة فورتسبورغ بألمانيا، والذي يزور المؤسسة خلال الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر.
- الدكتور باتريك فيلاندر، استشاري الجراحة التجميلية بمستشفى «سكانيا» الجامعي في مدينة لوند بالسويد، وسوف تستمر زيارته لمؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 7 إلى 13 ديسمبر.
- الدكتور كلاوديو فيتشيني، أخصائي الأنف والأذن والحنجرة والسمعية والأعصاب وأستاذ جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة بجامعة فورلي تشيزينا في إيطاليا، ومن المقرر أن يزور مؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 7 إلى 13 ديسمبر.
- الدكتور ماريوس سكارلات، استشاري جراحة العظام بمستشفى سان ميشيل في مدينة تولون بفرنسا، حيث سيزور المؤسسة خلال الفترة من 8 إلى 12 ديسمبر.
- البروفيسور أيمن آغا، رئيس قسم الجراحة وجراحة الغدد الصمّاء والمناظير بمستشفى «شتاديشيس كلينيكوم» في ميونيخ بألمانيا، ومن المقرر أن يزور مؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 8 إلى 15 ديسمبر.
- الدكتور فريد مولتالر ماجيولو، اختصاصي الجراحة الروبوتية للمسالك البولية والأورام ومدير قسم الجراحة الروبوتية للمسالك البولية بمستشفى «بالمز ويست» بفلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية، ومن المقرر أن يزور مؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 10 إلى 14 ديسمبر.
- الدكتورة نوريكو سوزوكي، استشاري أمراض الجهاز الهضمي بمستشفى «سانت مارك» في مدينة هارو بإنجلترا، والتي ستزور المؤسسة خلال الفترة من 22 إلى 27 ديسمبر.
- الدكتور جيروم سول، اختصاصي طب القلب للأطفال بالمركز الطبي الجامعي في مدينة مورغانتاون في ولاية فيرجينيا الغربية بالولايات المتحدة الأميركية، ومن المقرر أن يزور مؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 12 إلى 16 يناير 2020.
كما تستضيف مؤسسة حمد الطبية أطباء آخرين على مدار الأشهر المقبلة؛ وذلك في إطار حرص المؤسسة على استضافة نخبة من أبرز الأطباء والجرّاحين الدوليين من مختلف أنحاء العالم، تماشياً مع خطتها للاستفادة من خبرات الاستشاريين الدوليين وتوفير أفضل الخدمات الطبية المتخصصة لسكان دولة قطر.
ويمكن للمرضى الراغبين في مقابلة أحد الاستشاريين الزائرين طلب ذلك من أطبائهم المعالجين؛ حيث يقوم الطبيب المعالج بدوره بتحويل الحالات المناسبة من الناحية الطبية لعرضها على الاستشاري الزائر.
copy short url   نسخ
28/11/2019
830