+ A
A -
الدوحة - الوطن- التقى سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، صباح أمس الأربعاء سعادة السيد ايمانويل إينوس سفير جمهورية غانا لدى دولة قطر.
وناقش الطرفان سبل تطوير العمل الثقافي بينهما، حيث ابدى سعادة سفير غانا اعجابه بالحي الثقافي كتارا كصرح ثقافي يسعى ليكون منصة تجتمع تحت مظلتها مختلف أنواع الفنون. وأعرب عن تقديره الكبير لمجهودات المؤسسة في النهوض بالثقافة بمختلف توجهاتها واهتماماتها، وأشار إلى انه يأمل ان يكون هناك تعاون ثقافي قريب، يستطيع من خلاله زوار الحي الثقافي أن يتعرفوا على ثقافة جمهورية غانا.
من جانبه قال سعادة المدير العام: الحي الثقافي كتارا يفتح أبوابه لجميع المقترحات التي من شأنها أن تثري الساحة الثقافية المحلية والعالمية، وأن تقدم كل ما هو جديد من الفنون والأفكار لتحقق رسالتها الساعية لأن تكون جسرا للتواصل بين الشعوب وملتقى لثقافات العالم.
وأضاف قوله، التنوع الذي تقدمه كتارا بشكل مستمر في فعالياتها بالإضافة إلى استقطابها لأفكار وجغرافيا متنوعة يؤكد أنها أصبحت صرحا ثقافيا عالميا يتطلع إليه الجميع وأنها الوجهة الأولى للمهتمين بالثقافة والفنون، وأكد أن كتارا مستمرة في عملها الدؤوب لتحقيق أهدافها.
وفي ختام اللقاء اهدى سعادة المدير العام لسعادة سفير غانا، درعا تذكارية لبوابة المسرح المكشوف.
copy short url   نسخ
21/11/2019
759