+ A
A -
كرمت إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية «89» طالباً قطرياً أنهوا المرحلة التمهيدية بمراكز تعليم القرآن الكريم التابعة لقسم القرآن الكريم، بحضور السيد مال الله بن عبدالرحمن الجابر مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني، وعدد كبير من أولياء الأمور الذين حرصوا على حضور الحفل التكريمي لأبنائهم.
وألقى السيد معاذ يوسف القاسمي - رئيس قسم تحفيظ القرآن الكريم كلمة أكد فيها أنه من سعادة هذه الأمة ومظاهر الخيرية فيها اهتمامها ورعايتها لكتاب الله تعالى تعلما وعليما، وإجلالها وتكريمها لحملة القرآن الكريم الذي هم أهل الله تعالى وخاصته وذلك مصداقا لقول النبي صلى الله عليه وسلم «أهل القرآن هم أهل الله وخاصته»، ولقوله أيضا «خيركم من تعلم القرآن وعلمه».
وقال نحتفل اليوم بتخريج ثلة من الطلاب القطريين المنتقلين من المرحلة الدراسية التمهيدية إلى المرحة التأسيسية والذين سنكرمهم بمشيئة الله في السنوات القادمة كحفاظ لكتاب الله تعالى.
وبين أن ما يتلوه طلابنا من حروف القرآن الكريم وما يجتهدون في مراجعته منه لهو خير ما يتشرف به العبد في الدنيا والآخرة سواء كان طالبا أو معلما أو داعما لهذا العمل.
وشكر رئيس قسم تحفيظ القرآن الكريم كل من شارك في خدمة كتاب الله، وخص بالشكر قيادة هذا البلد المبارك، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على اهتمام القيادة الرشيدة بخدمة كتاب الله وتكريم حفاظه عاما بعد عام. والشكر موصول للمعلمين والمشرفين وأولياء الأمور الذين حرصوا على حضور حفل تكريم أبنائهم، كما شكر الإدارة العامة للأوقاف على دعمها المتواصل لحلقات القرآن الكريم.
وفي ختام الحفل قام السيد مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني والسيد رئيس قسم تحفيظ القرآن الكريم بتكريم الطلاب وتوزيع الشهادات والمكافآت عليهم.
copy short url   نسخ
21/11/2019
778