+ A
A -
أطلقت الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة أمس عدداً من الحفلات والمهرجانات الموسيقية بعنوان «قطر لايف» والتي ستقام في الدوحة من 5 حتى 19 ديسمبر 2019 بالتزامن مع استضافة كأس الخليج 24 (26 نوفمبر حتى 8 ديسمبر)، وبطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 (11 حتى 21 ديسمبر)، وذلك بهدف تمكين مشجعي كرة القدم والزوّار والمقيمين من الاستمتاع بأفضل العروض الترفيهية.
وسوف يستضيف مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات حفلات غنائية من 13 حتى 19 ديسمبر لعدد من الفنانين العالميين، بما في ذلك النجمة العالمية كاتي بيري، والفرقة الأميركية الشهيرة مارون 5، والفنان الكولومبي مالوما، والفنان الجزائري الشاب خالد، وغيرهم.
وسيؤدي عدد من الفنانين العرب حفلات غنائية من 5 حتى 7 ديسمبر في كتارا ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بما في ذلك رحمة رياض وفهد الكبيسي ويارا وإبراهيم دشتي وعمر العبداللات.
ولمحبي الموسيقى الإلكترونية، سوف تستضيف الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة مهرجان داي دريم الذي سيقام في قطر لأول مرة في 12 و20 ديسمبر في فندق ريتز كارلتون، الدوحة. وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والأمين العام للمجلس الوطني للسياحة: «يسعدني الإعلان عن إقامة سلسة حفلات موسيقية بعنوان قطر لايف في الدوحة التي من المتوقع لها أن تكون من الأفضل في المنطقة، وأتطلع قدماً إلى الترحيب بالعديد من أشهر المواهب في مجال الفن والموسيقى على مدار الأسابيع القادمة. ومع تزامن موعد إقامة هذه الحفلات مع بطولتي كأس الخليج العربي وكأس العالم للأندية، لا شك بأن الزوار والمقيمين على حد سواء سيمضون أجمل الأوقات في الدوحة خلال هذه الفترة. كما يسرّني الإعلان عن إطلاق أسعار خاصة وباقات استثنائية لزيارة الدوحة خلال هذه الفترة».
copy short url   نسخ
20/11/2019
3383