+ A
A -
تتواصل اليوم منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة للرجال موسم 2019 / 2020 حيث من المقرر ان تقام مباراتان لاستكمال الجولة الثالثة، يلعب في المباراة الأولى فريقا الأهلي وقطر وتقام المباراة في الخامسة والربع بصالة الاتحاد وتليها في السادسة والنصف مباراة العربي أمام الخور بنفس الصالة.
وتعتبر المباراتان في غاية الأهمية للفرق الأربعة خاصة بعد البداية القوية للمسابقة هذا الموسم والذي شهد أولى المفاجآت بهزيمة الريان أمام الوكرة.. وأصبحت كل المواجهات مفتوحة ومن الممكن ان يفوز أي فريق.
بالنسبة للمواجهة الأولى التي تجمع بين الأهلي وقطر تعتبر متكافئة إلى حد كبير، فالفريق القطراوي خاض مباراتين ظهر خلالهما بمستوى مميز وجمع اربع نقاط من فوز وخسارة 3 /2 أمام العربي ولذلك فهو يسعى لتحقيق الفوز للبقاء مع الأربعة الكبار، أما الأهلي فيخوض اللقاء بطموح الفوز.
المباراة الثانية التي تقام اليوم وتجمع بين العربي والخور تعتبر كفة العربي هي الأرجح خاصة وان الفريق العرباوي يسعى لمواصلة الانتصارات للمنافسة القوية على اللقب بعدما ابتعد عن منصة التتويج في السنوات الأخيرة وقد حقق العربي فوزين على قطر وعلى الوكرة فيما يخوض الخور مباراته الأولى في المسابقة.
copy short url   نسخ
20/11/2019
222