+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
ينظم مركز مواتر التابع لوزارة الثقافة والرياضة، غدا الخميس فعالية عرض مواتر الليلي (مواتر نايت شو)، وذلك في إطار احتفالات المركز بذكرى مرور خمس سنوات على تأسيسه.
وتقام الفعالية التي تعد أول نشاطات مركز مواتر في الموسم الجديد (2019-2020) الساعة السابعة مساء غد الخميس في مواقف نادي الدحيل الرياضي، وبمشاركة ملاك السيارات بجميع الفئات والمهتمين بالسيارات، وكذلك والمصورين ووسائل الإعلام المختلفة.
وتهدف الفعالية إلى استمرارا جذب اهتمام الشباب بالسيارات، فضلا عن تحويل طموحاتهم إلى فعاليات هادفة، بالإضافة إلى تغيير ثقافة الشباب تجاه اقتناء السيارات.
وينتظر أن تضم الفعالية العديد من الأنشطة والمسابقات المختلفة والتصويت من قبل الجمهور على عدد ثلاث سيارات متميزة مشاركة في الفعالية، حيث ستحصل السيارات الفائزة بأعلى نسبة تصويت على جوائز مالية، كما سيتم تكريم المشاركين بدروع وشهادات تقدير.
بدوره، أكد طارق الموسى أمين السر العام في مركز مواتر الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بفاعلية عرض مواتر الليلي، وخاصة ما يتعلق بأمن وسلامة جميع المشاركين في هذه الفعالية. وقال الموسى، في تصريح صحفي، إن باب المشاركة في الفعالية مفتوح حتى وقت انطلاقها في نادي الدحيل، مشيرا إلى الإقبال الكبير على التسجيل من أجل المشاركة من مختلف ملاك السيارات بجميع أنواعها.
وأعرب عن أمله في خروج الفعالية بصورة مميزة، خاصة انها ستكون أولى فعاليات المركز في الموسم الجديد، معتبرا أن نشاطات السيارات وفعالياتها تلقى اهتماما كبيرا سواء في قطر أو مختلف دول الخليج.
copy short url   نسخ
20/11/2019
415