+ A
A -
أعلنت شركة فودافون قطر عن إطلاق خدمة GigaTV الجديدة للترفيه التلفزيوني المتميز، وتتضمن باقة متنوعة من القنوات الإقليمية والعالمية لتبلي الاحتياجات الترفيهية لدى العائلة بأكملها.
توفر خدمة GigaTV مجموعة كاملة من خيارات الترفيه المتاحة عبر أحدث جهاز للاستقبال الرقمي، منها قنوات البث التلفزيوني المباشر، ومزايا تسجيل الفقرات المختارة، ومشاهدة الأفلام والمسلسلات حسب الطلب، مثل الأفلام من الاستوديوهات العالمية الكبرى والمسلسلات التلفزيونية وبرامج الأطفال الحصرية في «فودافون»، وسيتمكن عملاء GigaTV من استخدام كل هذه الميزات في أي مكان عبر تطبيق GigaTV للأجهزة المحمولة والنقالة.
وحرصًا على تقديم الأفضل في مجال الترفيه التليفزيوني، تعاونت فودافون قطر مع شبكة OSN لتمنح المشتركين في خدمة GigaTV باقة من 19 قناة تلفزيونية متميّزة من دون أي تكلفة إضافية، ويحظى العملاء أيضًا بخيار الاشتراك الشهري الإضافي في المحتوى المتميز لشبكة OSN من قنوات ترفيهية تعرض أحدث الأفلام وقنوات خاصة بالأطفال وتلفزيون الواقع.
وتعتمد خدمة GigaTV على منصة Android TV التي تتيح للمشتركين الوصول إلى أكثر من 5000 تطبيق على متجر Google Play. وبجانب ما سبق، تتيح خاصية Chromecast المدمجة في أجهزة البث للمشتركين مشاهدة برامجهم وتطبيقاتهم الترفيهية المفضلة من هواتفهم المحمولة أو أجهزة الحاسب اللوحية أو أجهزة الحاسب المحمول مباشرة إلى أجهزة التليفزيون في منازلهم.
وللاحتفال بإطلاق خدمة GigaTV، سيحصل العملاء الذين يشتركون ابتداءً من الآن حتى 18 فبراير 2020 على شهر مجاني في باقة «الفرق» من شبكة OSN وقيمتها 249 ريالًا قطريًا، التي تفتح لهم عالمًا من القنوات العالمية للأفلام والمسلسلات وبرامج الأطفال.
وعلّق السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة فودافون قطر، على إطلاق خدمة GigaTV بقوله: «نحن سُعداء بإطلاق خدمة GigaTV التي ستقدم لعملاء فودافون كل ما يحتاجون إليه في منازلهم من حزمة سلسة ومتكاملة من اتصالات الوايفاي اللاسلكية والهاتف الأرضي وقنوات الترفيه التلفزيوني الرائعة. تُمثل خدمة GigaTV إنجازًا مهمًا في رحلتنا الحثيثة نحو الريادة في الابتكار الرقمي في قطر وسعينا لأن نكون الخيار الأول للجمهور في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية».
كما علق السيد ستيف ماكديرميد، المدير التجاري في شبكة OSN، قائلًا: «نحن سعداء للغاية بشراكتنا المتنامية مع فودافون في المنطقة، وبوصفنا روادًا في عالم الترفيه نتطلع إلى تقديم أحدث ما توفره شبكة OSN من قنوات حصرية لعملاء فودافون من خلال خدمة تليفزيون بروتوكول الإنترنت (IPTV). وفي الواقع، لقد أعددنا هذه الباقات التلفزيونية بعناية فائقة لتلبي اهتمامات جميع أفراد الأسرة».
جدير بالذكر أن خدمة GigaTV ستكون جزءًا في جميع اشتراكات جيجاهوم بتكنولوجيا الألياف الضوئية (GigaHome-Fibre). وتوفر «فودافون قطر» مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء، وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها 1.7 مليون عميل منذ 30 سبتمبر 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G، إلى جانب منظومة رقمية شاملة ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وتحرص على أن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.
copy short url   نسخ
19/11/2019
709