+ A
A -
أكد يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن المانشافات نجح في التغلب على الصعوبات العديدة التي واجهته، وتأهل بالفعل لبطولة يورو 2020.
ويستعد منتخب ألمانيا لخوض آخر مباريات مرحلة التصفيات أمام أيرلندا الشمالية، في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للمانشافت، بعدما ضمن مقعدًا مؤهلًا لليورو، إلا أنه سيخوض المباراة محاولاً اقتناص صدارة المجموعة الثالثة.
وقال لوف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة اليوم: «نحن في مرحلة إعادة بناء الفريق، وكان علينا التعامل مع العديد من الإصابات التي ضربت المنتخب».
وأضاف: «لقد لعبنا العديد من المباريات الصعبة، لكننا نجحنا وتمكنا من التأهل لليورو، أنا فخور بهذا الفريق».
وتابع: «إيمري تشان لاعب قوي للغاية ولديه خبرة في اللعب الدولي، كنت سعيدًا بأدائه ضد الأرجنتين، إنه قوي في الالتحامات، ولهذا السبب هو جزء من خططنا للمستقبل».
وزاد لوف: «في هذه اللحظة، أرى فريقًا طموحًا قوي الإرادة لديه الكثير من الإمكانيات، رغم أنه ما زال أمامه الكثير لينمو، في الوقت الحالي، نحن لسنا من بين المرشحين لكننا نعمل في طريقنا».
وتابع لوف قائلا إنه من ناحية أخرى «لا ينبغي أن نغفل من النقاش حول أن الجماهير لا تذهب إلى الاستاد بطبيعة الحال وهي في أعلى حالات الإثارة في حال اللعب أمام فرق مثل سان مارينو أو أذربيجان، دون أن ننقص من قدر هذه الفرق».
copy short url   نسخ
19/11/2019
173