+ A
A -
اختتمت فعاليات دوري الصغار التي تنظمها الأكاديمية العربية الدولية بعد نجاحه في استقطاب العديد من العائلات أولياء أمور الطلاب خلال شهرين منذ انطلاقه. وقد حضر الفعاليات سعادة الشيخ عبد العزيز بن أحمد آل ثاني مؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز سكاي دايف قطر والذي بدوره قدم الدعم لثلاثة فرق خلال فعاليات دوري الصغار. ويأتي تنظيم الفعاليات في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الأكاديمية العربية الدولية لدعم الرياضة وتطوير أداء الطلاب في رياضة كرة القدم، وكذلك دعم المدربين من أجل تطويرمستوياتهم التدريبية.
وسجلت فعاليات وأنشطة المهرجان نجاحاً جماهيرياً كبيراً حيث أعرب العديد من أولياء الأمور والزوار عن رضاهم عن مستوى الفعاليات المقدمة والتي وصفوها بالشيقة والممتعة والحماسية، وأنها أضافت جواً رائعاً ومشاعر من البهجة والسرور.
ومن جهته أشاد سعادة الشيخ عبد العزيز بن أحمد آل ثاني مؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز سكاي دايف قطر، بفعاليات دوري الصغار وما يقدمه من دورات في مجال رياضة كرة القدم كما يهدف إلى تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة. كما أشار الشيخ عبد العزيز إلى أن دوري الصغار يمثل مبادرة تعليمية لترسيخ التعاون بين أولياء الأمور والطلاب، كما يهدف إلى تأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم والعمل على صناعة مستقبلهم من خلال دعمهم في الالتحاق بالأندية الرياضية.
من جهتها أعربت السيدة سامية بشارة المديرة التنفيذية للاكاديمية العربية الدولية عن سعادتها بما حققه دوري الصغار في تقديم فعاليات ذات صبغة ترفيهية وتثقيفية هدفها الأول إسعاد الطلاب وادخال السرور في نفوسهم عبر الأنشطة المتنوعة أو من خلال المنافسات التي تعتبر مصدر اساسياً للبهجة، كما اشارت إلى نجاح الفعاليات في استقطاب أعداد كبيرة من أولياء الأمور والزائرين الذين قدموا لتوفير جو حماسي للطلاب والاستمتاع بالمباريات الحماسية التي أشاعت أجواء استثنائية من الترفيه الهادف والمتعة الحقيقية، وأدخلت البهجة الى قلوب الجميع.
يذكر أن مركز سكاي دايف قطر هو المركز الوحيد في دولة قطر الذي يقدم رياضة القفز المظلي كما يقوم المركز بتطبيق أعلى معايير القفز المظلي العالمية، كما يحرص المركز على توفير طرق التعلم والتدريب على القفز بالمظلات على مستوى عالي، كما تعود الرياضة بالنفع على ممارسيها من ناحية كسر حاجز الخوف من المرتفعات وايضاً اشباع رغبة ممارسة الرياضة لدى هواتها.
copy short url   نسخ
19/11/2019
519