+ A
A -
مرةً جديدة تثبت فودافون قطر ريادتها في مجال نشر تقنية الجيل الخامس 5G وإتاحتها لعملائها حيث أعلنت الشركة أنها أول مشغل اتصالات في قطر يطلق خدمات التجوال 5G بدءاً في المملكة المتحدة.
ومع الإطلاق الناجح لخدمة التجوال 5G، باتت فودافون قطر أول مشغل في المنطقة يُطلق خدمة 5G في المملكة المتحدة، ومن بين نخبة من المشغلين العالميين الذين يوفرون خدمة تجوال 5G.
وقال الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لفودافون قطر: «مع إطلاق خدمة تجوال 5G الآن في المملكة المتحدة، يُمكن لمشتركينا التمتع باتصال أفضل خلال سفرهم. ومع نمو خدمات 5G بسرعة في كافة أنحاء العالم، تلتزم فودافون بتغطية شاملة، وتلبية احتياجات التواصل المستمر وفق سرعات 5G المذهلة لعملائها، وتمكين دولة قطر بكل فخر لتكون واحدة من الدول الأكثر تواصلاً رقمياً في العالم».
ويُمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة تجوال 5G في المملكة المتحدة من خلال جواز سفر فودافون، ، وعبر باقات UNLIMITED 5G الثلاث، وسيكون بإمكان عملاء فودافون، ممن يتمتعون بخدمات إنترنت التجوال على جهاز 5G، استخدام خدمة التجوال 5G بالمملكة المتحدة دون أي كلفة إضافية. وستكون خدمة تجوال 5G متاحة بناء على تغطية شبكة 5G التابعة لفودافون في المملكة المتحدة.
copy short url   نسخ
18/11/2019
489