+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
أكد محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة أن الفريق أنهى الفترة الماضية قبل التوقف بصورة مرضية وممتازة، وهو ما سيجعله يدافع بدوره عن طموحه المشروع في مواصلة تحقيق الانتصارات والتواجد في المربع الذهبي في المرحلة الأولى.. وخطوة خطوة من حقنا المنافسة على اللقب.
وقال رئيس جهاز الكرة بالغرافة «الفهود يعيش أجمل فتراته هذه الايام، بالمستوى المتميز الذي يقدمه والتواجد في المربع الذهبي عن جدارة واستحقاق، خاصة وان الدوري هذا الموسم من أقوى المواسم للجاهزية الكبيرة للاندية، الا ان الفهود كانوا في الميعاد، وتابع: السد يمر بظروف وقادر على العودة من جديد أقوى. وحول عودة فايس للمشاركة بالأمس مع الغرافة قال الغزال: فلاديمير فايس لايزال لاعبا بكشوفات الفهود، ولاتوجد أي مشكلة بينه وبين المدرب، وهي مسألة خيارات فنية يراها المدرب الصربي سلافيسا يوكانوفيتش، مشيرا إلى أن المدرب الصربي لا يعترف ولا يهتم بالاسماء والنجومية، فقط يهتم بمن يفرط عطاءه في الميدان.
وأكد الغزال أن إدارة الغرافة واثقة في سلامة الخيارات الفنية والتكتيكية للمدرب، وانهم لا يتدخلون في الجوانب الفنية، ويتركون كل العمل الفني للمدرب الصربي وجهازه المعاون.
وأضاف رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة قائلا: أنهينا تعاقدنا مع أمادو وهو لاعب متميز ويحتاجه الدوري القطري وهو أفضل بكثير من لاعبين يلعبون في «دورينا»، واتمنى ان يواصل مشواره في دوري نجوم قطر في الموسم المقبل، وبالنسبة لنا كنا قد أكملنا ترتيب ملف المحترفين، وقمنا بالاحلال والابدال، وتعاقدنا مع مجموعة جديدة لذلك أنهينا علاقتنا مع امادو بالتراضي. وأشاد الغزال بالمجهود الكبير الذي قدمه الحارس قاسم برهان خلال الموسم الحالي، وقيادته للفريق خلال الجولات الماضية، خاصة وان اللاعب استجاب لنداء الفهود للاستمرار للموسم الحالي بعد ان كان ينوى الاعتزال وطالبناه بالاستمرار واستجاب لطلبنا وقدم مستويات جيدة.. إلى جانب اللاعب احمد علاء الذي لم يحسسنا أننا نحتاج لمهاجم اجنبي وقدم نفسه بصورة متميزة، وتابع: سنعمل على إنهاء ملف التنقلات مبكرا اذا كانت هناك حاجة، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق، وحاجته.
وأعرب الغزال عن سعادته بتفاعل الجماهير الغرفاوية النابع من حبها للفريق، مؤكدا في الوقت ذاته أن المرحلة المقبلة تتطلب وقوف الجميع خلف النادي من أجل إعادة الفريق إلى منصات التتويج.
وأكد الغزال أنهم في نادي الغرافة يشعرون بـ «الفخر» لوجود عدد كبير من لاعبيهم في المنتخبات الوطنية، وهو ما يسهم بصورة كبيرة في المشاركة في التواجد مع العنابي، مشيرا إلى أن نادي الغرافة ظل دوما يسعد بالمساهمة في تجهيز المنتخبات عبر نجومه. وأشار رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة إلى أن العودة التدريجية لبعض اللاعبين الذين غابوا في الفترة الماضية بسبب الإصابة ستزيد من حظوظ الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية والذهاب بعيدا في المنافسة على اللقب.
copy short url   نسخ
17/11/2019
753