الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نواف ونايف يسيطران على الألقاب

نواف ونايف يسيطران على الألقاب

نواف ونايف يسيطران على الألقاب

توج لاعب منتخبنا الوطني راشد نواف بطلا لبطولة قطر الآسيوية للناشئين والناشئات (تحت 14 سنة) الثانية التي استضافها اتحاد التنس بالتعاون مع نظيره الآسيوي للعبة بملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش على مدار أسبوع بمشاركة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة يمثلون دولا مختلفة في قارة آسيا.
كما أحرز لاعب العنابي مشاري نايف لقب وصافة البطولة في نهائي قطري خالص بعد أن تغلب عليه لاعب المنتخب الوطني راشد نواف بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6.0/6.1.
وفي مسابقة الزوجي، حصد الثنائي القطري المكون من راشد نواف ومشاري نايف لقب هذه الفئة بعد أن تغلبا على الفريق الصيني المكون من يي هسوان تشن ويانغ لين بنتيجة مجموعتين دون رد 6.0 /6.1.
وفي فئة فردي البنات، أحرزت اللاعبة اللبنانية ماريا بريدي لقب هذه الفئة، فيما عززت رصيدها من الألقاب بعد فوزها بالمركز الأول لفئة الزوجي رفقة زميلتها الماليزية إيمان عبدالله بنتيجة 6.1/6.1.
وأشرف على حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى السيد سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، والسيد سلطان خلفان مدير البطولة، وسط حضور جماهيري من محبي لعبة التنس.
وفي تعليق له، هنأ سعد المهندي، المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، اللاعبين القطريين راشد نواف ومشاري نايف بالنتائج التي حققاها خلال البطولة، مشيدا بالمستوى الذي قدماه خلال هذه المنافسات.
وقال المهندي: «إن هذا الإنجاز القطري الجديد يشكل حافزا مهما ليس فقط بالنسبة لبقية اللاعبين القطريين ولكن للاتحاد أيضا، حيث سيدفعه للسير بخطى ثابتة نحو استكمال تنفيذ خططه التي تهدف إلى تطوير المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها والارتقاء بمستواها من أجل الوصول بها إلى الاحترافية».
وأوضح أن استضافة البطولات الآسيوية للناشئين تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد القائمة على تنظيم سلسلة من البطولات الإقليمية والدولية والمحلية المفتوحة، بهدف توفير الاحتكاك المطلوب لتحسين أداء وترتيب لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني.
وتعد هذه البطولة الثانية من نوعها خلال هذا الشهر، حيث أحرز لقب البطولة الآسيوية الأولى التي استضافها الاتحاد القطري للتنس الأسبوع الماضي اللاعب القطري الواعد راشد نواف.

الصفحات