الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  مجموعة البدع .. ترعى التميمي

مجموعة البدع .. ترعى التميمي

مجموعة البدع .. ترعى التميمي

كتب - هشام حامد
أعلنت مجموعة البدع عن رعايتها لبطلنا عبد الله التميمي نجم منتخبنا الوطني للأسكواش، وذلك بعد التألق الكبير للاعبنا في بطولة العالم للاسكواش المقامة حاليا في الدوحة وتختتم منافساتها اليوم.. وتم توقيع عقد الرعاية بحضور سعادة الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة البدع وبطلنا عبد الله التميمي، بالإضافة إلى لاعب منتخبنا للاسكواش عبد الرحمن المالكي.
وبموجب عقد الرعاية تقدم مجموعة البدع الدعم للاعبنا عبد الله التميمي خلال مشاركاته في البطولات المختلفة من اجل تحقيق أفضل النتائج وتحسين ترتيبه العالمي بعدما كان يحتل المركز الرابع والعشرين وابتعد فترة بسبب الإصابة، حيث يحتل المركز الـ 48 على العالم والآن عاد بقوة وتألق بمونديال الاسكواش.
من جهته أعرب سعادة الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة البدع عن سعادته بالعودة القوية للبطل عبد الله التميمي والأداء المميز له خلال مشاركته الأخيرة ببطولة العالم وتألقه أمام أبطال كبار خاصة في مباراة دور الستة عشر أمام اللاعب المصري طارق مؤمن المصنف الثاني وخسارته بمنتهى الصعوبة.. مشيرا إلى أن التميمي من اللاعبين القطريين الموهوبين وينتظره مستقبل كبير في عالم الاسكواش.
وأضاف الشيخ سحيم بن عبد العزيز إننا في مجموعة البدع وكقطاع خاص يجب علينا دعم الرياضة بشكل عام للمساهمة في تحقيق أبطالنا للنجاحات الكبيرة ورفع اسم قطر عاليا.. موضحا أن دولتنا الحبيبة قطر توفر كل شيء للقطاع الخاص ومن هنا وجب علينا أن نساهم في تحفيز مثل هؤلاء الأبطال لتحقيق التميز. وتوجه رئيس مجموعة البدع بالشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش وأكاديمية اسبايرعلى دعمهم الكبير وما يقدمونه للاعب عبد الله التميمي ونحن نعتبر جزءا مكملا لهم لدعم اللاعب خلال المرحلة القادمة.. مشيرا إلى أن الأمور الفنية للاعب من إقامة معسكرات وتدريبات تخص الاتحاد واسباير ولا نتدخل فيها وكل ما نقدمه من دعم يعتبر حافزا للاعب لتقديم الأفضل. وأشار سعادة الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني إلى أنه يتابع بطلنا عبد الله التميمي منذ فترة ولا ينقصه إلا أشياء بسيطة جدا للوصول للقمة في لعبة الاسكواش ونحن ندعمه بكل قوة من أجل تحقيق هذا الهدف. وحول اختيار الشركة لرعاية إحدى الألعاب الفردية بعيدا عن كرة القدم التي تستحوذ على الجماهيرية الكبيرة والألعاب الجماعية الأخرى قال رئيس مجموعة البدع إننا لا نستطيع أن ننكر مدى الجماهيرية التي تتمتع بها اللعبة الشعبية الأولى كرة القدم والألعاب الجماعية الأخرى ولكن هذا لا يجعلنا نهضم حق الألعاب الفردية خاصة التي تحقق النجاحات وعلى مستوى العالم ومن الممكن أن يخرج منها أحد الأبطال الكبار.. فهناك معتز برشم وعبد الرحمن صمبا في ألعاب القوى وفي الاسكواش عبد الله التميمي وغيرهم. وأوضح أن بدايتنا في دخول مجال رعاية الرياضة ستكون بالاسكواش ونأمل أن ندعم رياضات أخرى في الفترة القادمة.. ووجه الدعوة لباقي الشركات الخاصة أن تدعم وتساند مثل هذه الألعاب لأنه واجب عليها ونحن نرى العديد من الشركات لا تقصر في هذا الجانب. من توجه بطلنا عبد الله التميمي بالشكر إلى سعادة الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجموعة البدع على هذه البادرة الطيبة من الشركة الكبيرة التي تؤكد مدى حبه ودعمه للعبة الاسكواش وهو دائما ما يتابعني في مختلف البطولات التي أشارك فيها ويحثني دائما على التفوق والتميز.
وأضاف التميمي أنه يأمل في المرحلة القادمة أن يكون عند حسن الظن ويظهر بالمستوى المميز في مختلف البطولات التي سيشارك فيها بدءا من بطولة لندن القادمة.. موضحا أن سيقوم بداية من البطولة القادمة بوضع شعار الشركة على ملابسه الرياضية بعد توقيع عقد الرعاية مع مجموعة البدع.
وأضاف أن مثل هذه الرعاية دليل على التفاف الجميع حوله من شركات خاصة اتحاد وأكاديمية اسباير مما يعطيني الحافز الكبير.. موضحا أنه يستعد الآن لبطولة لندن من الآن وسيسافر غدا للمشاركة في منافساتها مع أبطال العالم مثل محمد ومروان الشوربجي وأسعى لتقديم أفضل مستوى. واختتم التميمي كلامه قائلا إن النسخة الحالية لمونديال الاسكواش جاءت في منتهى القوة والندية والدليل أنها ستشهد بطلا جديدا يحقق اللقب بعد خروج أبطال العالم. وتحدث عبد الرحمن المالكي لاعب منتخبنا الوطني للاسكواش وقال إن عبد الله التميمي قدم أداء قويا ومميزا في بطولة العالم.. وقد تابعه سعادة الشيخ سحيم بن عبد العزيز ويتابعه في الفترة الأخيرة ورأى أن التميمي قد استعاد مستواه المعهود ومن هنا كانت مبادرة تقديم الدعم لبطلنا عن طريق مجموعة البدع وهو بلاشك سيعطي عبد الله الحافز لمنافسة أبطال العالم. وأضاف إن التركيز على اللعبات الفردية شيء مهم خاصة وأنها تحقق إنجازات مثل أبطالنا في ألعاب القوى برشم وصمبا وفي الاسكواش نجمنا عبد الله التميمي.. مشيرا إلى أن بطولة العالم التي تختتم اليوم شهدت نجاحا كبيرا على المستوى الفني والتنظيمي وهذا الأمر الإخوان في الاتحاد معتادون على هذا التميز، وفنيا البطولة شهدت العديد من المفاجآت حتى وصلنا للنهائي الذي سيقدم لنا بطلا جديدا اليوم.

الصفحات