+ A
A -
و تم تكريم الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال حفل توزيع جوائز أبيكس لشركات الطيران في آسيا لعام 2020 في مدينة سنغافورة، وترتكز جوائز أبيكس على آراء المسافرين حول مختلف الخدمات، وتم جمع آراء المسافرين من خلال تطبيق السفر الشهير TripIt®.
و نالت الناقلة القطرية خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) 2019 في شهر سبتمبر الماضي لقب «شركة الطيران العالمية ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2020»، فضلاً عن ثلاث جوائز هي «أفضل خدمات الضيافة في الشرق الأوسط»، و«أفضل أطعمة ومشروبات في الشرق الأوسط»، و«أكثر المقاعد راحةً في الشرق الأوسط».
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يعود الفضل بنجاحنا في جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) الإقليمية والعالمية باستمرار إلى مسافرينا الأولياء من شتى أنحاء العالم».
وأضاف: «يسرنا أن يكون لدينا دليل آخر على أن الخطوط الجوية القطرية هي شركة الطيران المفضلة للكثيرين في جميع أنحاء العالم، ونحن نتطلع قدماً إلى الاستمرار في إرساء أعلى المعايير للخدمات المقدمة للمسافرين كشركة طيران عالمية من فئة الخمس نجوم، وبالترحيب بالمزيد من المسافرين للاستمتاع بتجربة فاخرة من الخطوط الجوية القطرية».
وقال السيد جو ليدر، الرئيس التنفيذي لـ «أبيكس»: «فوز الخطوط الجوية القطرية بجوائز خيارات المسافرين لعام 2020 عن فئة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط هو خير دليل على التزام الشركة الثابت بتخطي توقعات المسافرين في كافة الخدمات المقدمة لهم».
وأضاف: «يكّلل هذا الإنجاز المذهل ثلاث جوائز سابقة للخطوط الجوية القطرية لعام 2020، من أصوات مصدقة لمسافرين في جميع أنحاء العالم».
ترتكز جوائز أبيكس على آراء المسافرين حول مختلف الخدمات، وتلقي الضوء على الأداء الاستثنائي والخدمات التي تقدمها شركات الطيران على مستوى العالم، وتم جمع آراء المسافرين من خلال الشراكة مع TripIt® من Concur®، وهو أبرز تطبيق للسفر في العالم، وذلك عبر تصنيف أكثر من مليون رحلة من قبل المسافرين لما يقارب 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم.
يقيّم الركاب تجربتهم عبر وضع نجمة واحدة وصولاً إلى خمس نجوم، كما يتم منح المسافرين أيضا الفرصة للتصويت من دون ذكر أسمائهم في خمس فئات فرعية وهي: راحة المقعد، وخدمات الضيافة، والأطعمة والمشروبات، والترفيه، وخدمة الإنترنت اللاسلكي (الواي فاي). ويسمح تصنيف الصفحة الواحدة لركاب شركات الطيران بتصنيف رحلاتهم بسهولة في أقل من 15 ثانية، ويتم اعتماد جوائز خيارات المسافرين بشكل مستقل من قبل شركة تدقيق خارجية محترفة تستخدمها شركة أبيكس.
وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.
وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت، وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات. أطلقت الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال ولنكاوي في ماليزيا؛ فيما ستدشّن رحلاتها إلى غابورون في بوتسوانا في شهر أكتوبر 2019 فضلاً عن لواندا، أنغولا، وأوساكا في اليابان، في عام 2020.أعلنت الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن فوزها بجائزة «أفضل شركة طيران شاملة في الشرق الأوسط» خلال حفل توزيع جوائز أبيكس لخيارات المسافرين لعام 2020 الذي انعقد في سنغافورة أمس. .
copy short url   نسخ
14/11/2019
253