+ A
A -
شاركت دولة قطر ممثلة في إدارة صندوق الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المؤتمر الدولي السنوي للمنتدى العالمي للزكاة المقام في مدينة باندونغ بجمهورية إندونيسيا خلال الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر الجاري تحت عنوان: "حوار رفيع المستوى حول تعزيز دور الزكاة العالمي في العصر الرقمي".
ترأس وفد صندوق الزكاة السيد أحمد سلطان المسيفري مساعد مدير الصندوق وعضوية السيد جراب محمد الحبابي رئيس قسم التحصيل وحساب الزكاة والسيد علي طفلة المري الموظف بقسم مصارف الزكاة.
هذا وقد أكد السيد أحمد سلطان المسيفري مساعد مدير الصندوق رئيس الوفد على أهمية هذه المشاركة التي تناولت موضوع استخدام التكنولوجيا الرقمية في العمل الزكوي والذي سيسهم بالضرورة في سرعة إنجاز أعمال ركن الإسلام الثالث بين التحصيل والإنفاق؛ حيث إن المنتدى بحث في جلساته الإدارة الرقمية للزكاة والسبل المثلى في استخدامها، ومساهمة ركن الإسلام الثالث في تحقيق الرفاه الاجتماعي. مضيفا بأن المنتدى يمثل فرصة للتواصل بين العاملين في المؤسسات الزكوية حول العالم الأمر الذي سيعزز التعاون البيني لدى هذه المؤسسات.
الجدير بالذكر أن المنتدى العالمي للزكاة تأسس عام 2010، وهو بمثابة منتدى لمختلف مؤسسات الزكاة حول العالم ويهدف إلى تعزيز العلاقات بين مؤسسات الزكاة الإسلامية وتحسين أدائها بما يخدم قضايا الركن الثالث من أركان الإسلام.
copy short url   نسخ
14/11/2019
558