+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
ينظم نادي السباق والفروسية مساء اليوم السباق السابع للخيل على كأس أم الحول من خلال 8 أشواط بينها الشوط الرئيسي الثامن، وسيقام السباق على المضمار الرملي بالنادي، وفي الشوط الرئيسي للسباق المخصص للخيل المهجنة الأصيلة لمسافة 1200 م والجائزة المالية 100 ألف ريال تشارك 7 رؤوس من الخيل وأغلبها مرشح لحصد المركز الأول وكأس أم الحول خاصة الجواد از ذات رايت ملك مربط إنجاز، وأستلي هول ملك خليفة بن شعيل الكواري.
وبخلاف الشوط الرئيسي ستكون هناك 7 أشواط أخرى.
ويقام السباق اليوم قبل 24 ساعة من إقامة السباق الثامن في الموسم والمقرر غدا على مضمار الريان العشبي بالنادي، وهذا السباق من عشرة أشواط بينها آخر 6 اشواط على كوؤس، وابرزها الشوط الرئيسي العاشر على كأس برزان من الفئة الثالثة للخيل المهجنة الاصيلة الدرجة 1، وهذا الشوط لمسافة 1600 م والجائزة المالية 250 ألف ريال، وهي الجائزة الأعلى في الموسم في أول 8 سباقات.
كما سيتضمن سباق الغد السباق على كؤوس الأوكس التجريبي وعددها 4 كؤوس بالاضافة إلى الشوط المخصص للخيل المهجنة الاصيلة ( إنتاج محلي) على كأس رأس لفان.
ومنذ بداية السباقات في الموسم الحالي فإن المستوى متقارب بين أغلب الجياد من خلال الاستعدادات الجيدة من جانب الملاك والمدربين وكذلك رغبة الخيالة في حصد المراكز الأولى، وفي السباقات القادمة سيظهر الفارق الحقيقي بين الجياد من حيث الجاهزية والقدرة على الفوز بالألقاب بقية الموسم.
copy short url   نسخ
13/11/2019
1358