+ A
A -
كشف علامة «هيلتون» العالمية عن تعيين حسن الوحيدي في منصب المدير العام لفندق «هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس» المقرر افتتاحه في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام في «قناة كارتييه» في جزيرة اللؤلؤة قطر. ومن موقعها كأول مشروع سكني لفنادق ومنتجعات هيلتون في قطر، ستقدم الوجهة العصرية المرتقبة مزيجاً مثالياً للإقامات طويلة وقصيرة المدى على حدّ سواء، فضلاً عن مجموعة مميزة من المطاعم والمرافق الترفيهية.
ويتمتع حسن الوحيدي بخبرةٍ ومهارةٍ عالية في قطاع الفنادق على مستوى العالم حيث تمتد مسيرته المهنية لأكثر من 30 عاماً. وقد نجح باكتساب شخصية ريادية رفيعة في قطاع الضيافة من خلال توليه إدارة فنادق ومنتجعات عالمية وشهيرة على مستوى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.
وقد قضى الوحيدي معظم سنواته المهنية في فنادق «هيلتون»، وقد أثبت تميّزه من خلال تحسين الأعمال التجارية واعتماد نهج الابتكار في سياسة الإدارة وخدمات الطعام في عدد من وجهات الترفيه والأعمال بما فيها «هيلتون باريس شارل ديغول» و«هيلتون كان» و«منتجع وسبا هيلتون موريشيوس». وقبل الانضمام إلى «هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس» وعلى مدى السنوات الست الفائتة، تولى الوحيدي مسؤولية افتتاح وإدارة مشروع متعدد الاستخدامات في دبي يضم فندقا من فنادق هيلتون، ومحلات تجزئة تضم مراكز تجميل ومحلات بالإضافة إلى عدد من المطاعم.
وعلاوةً على ذلك، يتميز الوحيدي بكونه من الذواقة رفيعي المستوى؛ حيث يركز على جودة الطعام وتميزه في إطار التزامه بتعزيز تجربة الضيوف وتلبية تفضيلاتهم. كما أنه من أشد الداعمين لثقافة التنوع في مكان العمل، ويؤمن بأن خبرات وخلفيات أعضاء فريق العمل المتنوعة تصب جميعها في صالح الارتقاء بعلامة «هيلتون» لتغدو الوجهة الأفضل في قطاع الضيافة. ويمتلك حسن الوحيدي شغفاً كبيراً بتوفير بيئات العمل التي تسهم في إيجاد فرص قيمة من شأنها تحقيق النجاح والنمو على المستوى المهني والشخصي.
وفي معرض تعليقه على المنصب الجديد في قطر، صرّح الوحيدي: «يسعدني أن يتم اختياري لتقلد منصب المدير العام لفندق «هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس». إننا نتطلع لتوفير أرقى مستويات الضيافة التي لطالما اشتهرت بها علامة هيلتون من خلال تقديم أماكن فاخرة للإقامة ووجهات شاطئية تبعث على الاسترخاء، علاوةً على علاجات سبا راقية وتجارب طعام مبتكرة. أثق بأن فريق «هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس» المؤهل والمختص سيقدم خدمات استثنائية للضيوف، وسيحرص على تلبية كافة تطلعاتهم ليشعر كل ضيف بأن كل ما يتمنى أن يجده في منزله متوفر في الفندق».
يذكر أن هيلتون تعتبر علامة تجارية رفيعة المستوى تتألف مما يقارب 5900 فندق يضم ما يزيد عن 939 ألف غرفة في 114 دولة وإقليم. وتكرس هيلتون جهودها جهودها لتحقيق رسالتها في تبوئها الريادة في مجال الضيافة العالمية وحققت هيلتون مكانًا ضمن قائمة «أفضل أماكن للعمل في العالم» لعام 2018، وقد استقبلت منذ تأسيسها أكثر من 3 مليارات ضيف على مدار 100 عام. ومن خلال برنامج ولاء الضيوف هيلتون أونرز الحائز على عدة جوائز، ويتمتع ملايين ممن يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات «هيلتون» جمع النقاط لاستبدالها بتجارب لا تقدر بثمن، إضافة إلى الاستمتاع بمزايا فورية بما في ذلك الغرفة والمفتاح الرقمي وغرفة متصل.
copy short url   نسخ
12/11/2019
2157