+ A
A -
فاز الفارس جاسم محمد علي المعضادي بلقب سباق كأس لجنة قطر لقوة التحمل؛ الذي أقيم عصر أمس الأول في القرية الماراثونية بسيلين، وهو السباق الأول في الموسم للجنة قطر لقوة التحمل، وتنظمه اللجنة بالتعاون مع اتحاد الفروسية والخماسي الحديث، وشهد مشاركة هائلة من الخيل العربية الأصيلة والجزيرية وحصول الجواد «رانا الشقب» على المركز الخامس. ويدافع المعضادي الذي كان على صهوة جواده «شاقيا ستون» ومدربه محمد طاحوس النعيمي عن فريق الشقب لقوة التحمل، وشهد السباق إثارة كبيرة بين المتنافسين؛ الذين وصل عددهم إلى 71 فارسا وقد تسابقوا على قطع مسافة 100 كم.
وتفوق فريق الشقب بحصوله على المركز الثاني أيضا عن طريق الفارس بلال بسام شوقي على صهوة الفرس «بنت الشقب» مع المدرب خالد سند علي النعيمي. أما المركز الثالث فكان من نصيب الفارس ساير سينج، على صهوة الجواد «شيرولا شودون» ملك محمد مبارك سعيد الخيارين، والمدرب المالك نفسه.
وفاز بالمركز الرابع، الفارس خالد مطهر علي مراد على صهوة الجواد «ان سيتو» ملك فريق العديد لقوة التحمل، مع مدربه سريع ماجد الشهواني.
أشاد عامر بن محمد الحميدي، مدير عام لجنة قطر لقوة التحمل، بالنجاح الكبير الذي حققه السباق الأول في الموسم، موجهاً الشكر للفرسان الأهالي وأولئك الذين يمثلون الفرق لمشاركتهم في السباق وإنجاحه، كما توجه بالشكر إلى اتحاد الفروسية، برئاسة عبد الرحمن بن حمد العطية. وقال الحميدي: السباق الأول في الموسم شهد مشاركة واسعة من الفرق والملاك الأهالي، وهو ما زاد من قوة المنافسة على كأس قطر لقوة التحمل، مؤكدا أن بداية الموسم مبشرة إن شاء الله.
copy short url   نسخ
11/11/2019
1525