الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الوكرة يقلب الطاولة على الأهلي

الوكرة يقلب الطاولة على الأهلي

الوكرة يقلب الطاولة على الأهلي

كتب- عوض الكباشي
حول الوكرة خسارته أمام الأهلي لفوز بنتيجة 2/1 في الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB، بعد ان تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق الزهر، ليعادل الوكرة عن طريق علي مال الله، ويضيف بن يطو الثاني بالنتيجة يرتفع الوكرة بنقاطه إلى 12 نقطة، ويبقى الأهلي 13 نقطة. المباراة جاءت قوية ومثيرة من الفريقين، بدأت خلال الربع الساعة الأولى فيها الكثير من الحذر والتكتيك من الطرفين وهو ما جعل الدقائق الأولى تأتي بلا فرص خطيرة، حتى تمكن الأهلي من تقديم نفسه بلوحة فنية راقية مسجلا هدفا «منظم» عن طريق الزهر، وكان رد الوكرة قويا بعد ثلاث دقائق عن طريق مشعل عبدالله الذي كاد أن يدرك التعادل لفريقه.
وفي الشوط الثاني، وتمكن علي مال الله من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض من تسديدة قوية، وفي الدقائق الاخيرة اضاف بن يطو هدف التقدم.
10 لاعبين تحت 23 سنة
شهدت المباراة مشاركة 10 لاعبين تحت 23 سنة كان نصيب كل فريق 5 لاعبين حيث أشرك مدرب الأهلي كل من عبدالناصر العباسي وعبدالله الأحرق إلى جانب تواجد مروان شريف وعيسى قادري وعبدالرشيد. وفي المقابل دفع لوبيز بكل من علي مال الله ومحمد وعد، وخالد منير إلى جانب عبدالله مفتاح ومحمد عبدالرحمن.
الهدف «منظم» لـ الأهلي
استطاع العميد الأهلاوي ان يتقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب نبيل الزهرالدقيقة «16» بعد هجمة منظمة بدأت من خط الدفاع لخط الوسط، حولها بعد ذلك هيرنانبيز إلى نبيل الزهر الذي راوغ المدافع وأرسلها قوية على يسار سعود الخاطر ليحرز هدف للاهلي.
مال الله يعادل وبن يطو يحرز التقدم
انتظر الوكرة حتى الدقيقة 52 ليتمكن من تعديل النتيجة عن طريق المدافع علي مال الله من كرة ارسلها قوية من مسافة بعيدة فشل حارس الأهلي من ابعادها معلنا هدف التعادل للعميد.. بعدها تمكن بن يطو من إحراز الثاني.

الصفحات