+ A
A -
ضمن إطار المشاركة مع مؤسسات المجتمع المحلي، قام مركز سكاي دايف - قطر بدعم فعالية دوري الصّغار المنظّم من قبل الأكاديمية العربية الدولية، حيث تعد الفعالية الأولى من نوعها في دولة قطر، التي تهدف إلى زرع الروح الرياضية وتطوير قدرات الطلبة الصغار وصقل مهاراتهم في لعبة كرة القدم بشكل عام.
وأكد سعادة الشيخ عبد العزيز بن أحمد بن خليفة آل ثاني، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز سكاي دايف قطر، على أهمية دعم الفعاليات التي تقدمها المدارس والمؤسسات المختلفة، من أجل دعم الطلبة وترسيخ حب الرياضة لديهم، كما أشار إلى استعداد المركز لتقديم الدعم اللازم لمثل هذه الفعاليات، وعمل ندوات توعوية بضرورة ممارسة الرياضة وأهميتها.
ومن الجدير بالذكر أن مركز سكاي دايف قطر يقوم حاليًا بنشر ثقافة القفز المظلي داخل قطر، حيث إنه ينظم فعاليات متنوعة تهدف إلى تعريف الشباب بأهمية ممارسة رياضة القفز المظلي، كما يقوم أيضًا بدعوة أبطال العالم في مجال القفز المظلي، من أجل تقديم دورات تدريبية وندوات لممارسي الرياضة وهواتها.
من جانبها، عبرت السيدة خزيمة نواهضة، مسؤولة الأنشطة الرياضية بالأكاديمية العربية الدولية، عن سعادتها بالاستجابة الفاعلة من قبل أولياء أمور الطلبة بدعم الفعالية من خلال حضورهم المميز وتقديم الدعم والمساندة للفرق المتنافسة. وأشارت إلى تطلّع الأكاديمية إلى تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة الهادفة إلى توعية الطلبة في الجانب الرياضي، وأضافت أن الدعم المقدم من مركز سكاي دايف قطر ساعد في إنجاح الفعالية، حيث قام المركز بتقديم الرعاية إلى ثلاثة فرق، مما شجّع العديد من الشركات والمؤسسات بتقديم الدعم المادي للفرق الأخرى.
copy short url   نسخ
09/11/2019
621