+ A
A -
قرر الاتحاد الدولي للسنوكر إسناد بطولة العالم للرجال والسيدات والماسترز إلى قطر وذلك في اجتماع الجمعية العمومية التي انعقدت في مدينة انطاليا بتركيا على هامش بطولة العالم المقامة هناك حاليا برئاسة مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي، كما تم تحديد الاتحاد العالمي لالعاب السنوكر والبليارد لتمثيل اللعبة رسميا في الكونفدرالية العالمية بعد اعتماد قانون الاتحاد الدولي في الجمعية العمومية.
ووجه أجيا برابهاكار رئيس اتحاد الاميركيتين الجنوبية والشمالية للسنوكر الشكر إلى مبارك الخيارين للموافقة لانضمام هذا الاتحاد القاري الذي يضم قارتين معا ليصبح جزءا من الاتحاد الدولي. من جهته قال مبارك الخيارين ان اجيا برابهاكار بذل جهودًا كبيرة لجعل هذا الاتحاد الإقليمي ممكنًا، مع هذا التطور، سيكون من السهل جدًا إنشاء المزيد من مرافق اللعب ذات المستوى العالمي في جميع أنحاء منطقة أميركا. كما أبدى الخيارين رضاه التام عن التنظيم التركي لبطولة العالم وكذلك للجمعية العمومية التي انعقدت على هامش البطولة وحضور عدد كبير من اعضاء الجمعية على مستوى مختلف القارات، ومناقشة امور اللعبة.
على الجانب الآخر نجح عبد المحسن خميس لاعب منتخبنا الوطني في التأهل لدور الـ16 حيث تخطى باول لويز النيوزيلندي في دور الـ 64 ليتاهل لدور الـ32 وفي هذه المرحلة فاز على هيث ويليام التشيكي 4-3، كما صعد احمد سيف لاعب منتخبنا الوطني لدور الـ32 بالفوز على خالد الاسطل الاردني 5-3، ليواجه ثنوات التايلاندي في دور الـ 32.
copy short url   نسخ
09/11/2019
451