+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
اختتمت بالأمس فعاليات مهرجان قطر المحلي الثاني للأصايل بمنطقة لبصير لليوم الثاني على التوالي وقد تضمنت فعاليات ومنافسات الفترة الصباحية إقامة 5 أشواط، لفئات اللقايا والحيل.
وحسم الشيخ جاسم بن عبدالرحمن بن سعود آل ثاني الفوز بناموس الشوط الأول المخصص للجذاع بكار مفتوح، محققا الفوز عن طريق «صعايب» التي تفوقت على «دولة» المملوكة لعجيان مهدي عجيان الاحبابي ، فيما جاءت «شيخة» ملك مبارك عبدالله الضابت الدوسري في المركز الثالث، وفاز هزاع علي هزاع الجبر النعيمي بناموس الشوط الثاني المخصص للجذاع بكار تلاد، وذلك عن طريق «خزامة»، ونجح حمد علي سعيد أبو شارب في حسم ناموس الشوط الثالث والأخير المخصص للجذاع قعدان عن طريق «صوغان» الذي انتزع ناموس الشوط.
وصباحا حقق خليفة بن حمد عبدالله القريصي الفوز بناموس الشوط الأول المخصص للقايا بكار مفتوح، محققا الفوز عن طريق «ردة» التي تفوقت على «مهيبة» المملوكة للقريصي أيضا والتي حلت في المركز الثاني، فيما جاءت «هيبة» ملك فرحان جابر عجيم المفرح الأحبابي في المركز الثالث.
كما فاز حمد علي سعيد علي أبو شارب بناموس الشوط الثاني المخصص للقايا بكار تلاد، وذلك عن طريق «القحدة» وفي الشوط الثالث نجح سالم زايد حسن العتيبي في حسم ناموس الشوط عن طريق «متعب».
كما توج راشد محمد صالح الراشدي بناموس الشوط الرابع المخصص للحيل مفتوح، الراشدي قدم «دمعة» لتكون ملكة الشوط الحافل بالندية، وفي الشوط الخامس تفوق شعار الشيخ جاسم بن عبدالرحمن بن سعود بن عبدالرحمن آل ثاني وفاز بالمركزين الأول والثاني للشوط القوي جدا، وذلك عن طريق «وعد» و«مكيد» على الترتيب. من جهة ثانية تواصلت منافسات السباق المحلي الخامس لليوم الثاني على التوالي بميدان التحدي، خصصت 13 شوطا منها للإنتاج الشخصي و12 شوطا لهجن المشتريات.
copy short url   نسخ
08/11/2019
616