الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تعليم «شباب العزيزية» الكتابة بخط الرقعة

تعليم «شباب العزيزية» الكتابة بخط الرقعة

تعليم «شباب العزيزية» الكتابة بخط الرقعة

الدوحة - الوطن
نظم مركز شباب العزيزية ورشة في خط الرقعة العربي، وذلك ضمن برامجه لتعزيز مهارات المنتسبين، حيث شهدت الورشة مشاركة واسعة من الشباب الذين حرصوا على التعرف على فنون وأساليب وأنواع الكتابة بخط الرقعة، فقد تم خلال الورشة تعليم المشاركين على كيفية الكتابة بالرقعة، وكانت هناك تدريبات عملية من أجل التأكد من مدى استيعابهم للمعلومات التي تلقوها.
ويهدف مركز شباب العزيزية من وراء هذه الورشة إلى اكتشاف أصحاب المواهب من المنتسبين ممن يهوون الكتابة بهذا الأسلوب أو حتى ممن لديهم مواهب في الرسم، وذلك لتنمية هذه المواهب وتطويرها أكثر وأكثر.
وشهدت الورشة تفاعلا كبيرا من المشاركين، حيث حرص الشباب على التجربة والكتابة بأنفسهم، واستمتعوا بالخطوات التي اتبعها مقدم الورشة في توصيل المعلومة لهم، وكان هناك شغف كبير لدى الشباب لتعلم الكثير عن خط الرقعة وكيفية الكتابة بهذه الطريقة التي تضفي جمالا على الخط.
ومن حين إلى آخر يقوم مركز شباب العزيزية بتنظيم ورش من هذا النوع كونها تعود بالإيجاب على المشاركين وتنمي مهاراتهم، حيث يقوم بتقديمها مدربون متخصصون وأصحاب خبرات ولدى المركز الكثير من العوامل المحفزة لاستقطاب المشاركين إلى تلك الورش.
وفي نهاية ورشة خط الرقعة، تم تكريم المشاركين وتوزيع الشهادات عليهم.

الصفحات