+ A
A -
الكويت فوزية علي وفاطمة الدرهم موفدتا لجنة الإعلام الرياضي
حقق أدعم المبارزة بسيف الفلوريه للفرق المركز الثاني، وتقلدت لاعباتنا الميداليات الفضية في الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية التي تقام في دولة الكويت الشقيقة.
وأحرزت الرامية نصرة محمود الميدالية البرونزية في مسابقة 10 أمتار مسدس التي جرت منافساتها في مجمع الشيخ صباح الأحمد للرماية ضمن الدورة السادسة لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون الخليجي في الكويت، وقد توجت بالميدالية الذهبية البحرينية سارة الدوسري وبالميدالية الفضية مواطنتها حنان ارحمة. ويشهد اليوم تتويج مسابقة اسكيت، ويشارك في المسابقة من قطر فاطمة المريخي وآمال رفيع وعائشة الأنصاري، وفي مسابقة تراب تشارك الرامية نورة العلي.
وشكلت لاعبات الأدعم المبارزة: غريبة ضاحي حماد، أميرة أبو جبارة، لينا البوعينين ووضحى العبدالله فريقاً قوياً استطاع تجاوز المنتخب البحريني في دور الأربعة ليتأهل إلى الدور النهائي ويلعب ضد الفريق الإماراتي لينهي جولته الأخيرة بنتيجة 25 مقابل 45 لصالح المنتخب الإماراتي محرزاً بذلك المركز الأول والميدالية الذهبية.
ويخوض أدعم كرة اليد والسلة للسيدات اليوم الأربعاء مباراته الثانية في الدورة السادسة لرياضة المراة بدول مجلس التعاون الخليجي المقامة حاليا في الكويت، حيث يقابل منتخب عمان الشقيق، ومن المتوقع أن تشهد المباراة أجواء تنافسية كبيرة.
copy short url   نسخ
23/10/2019
980