+ A
A -
وأوضح السيد إبراهيم جاسم العثمان الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية، أن مشاركة الشركة في النسخة الثامنة من معرض سيتي سكيب قطر 2019 الذي افتتح أمس، تأتي في إطار عرض الشركة لمشاريعها المختلفة والتعريف أيضا بمدى التقدم المحرز من قبل الشركة في أعمال جزيرة جيوان التي كانت قد أعلنت عنها المتحدة للتنمية في النسخة السابقة من هذا المعرض المتميز، مبينا أن أعمال التجهيز في مشروع جزيرة جيوان تسير على قدم وساق، حيث كان قد تم البدء في العمل على تجهيز الأرض منذ 6 أشهر تقريبا، ومبينا أنه يتم في البدء العمل على الشكل الأساسي للجزيرة، ثم الدخول في أعمال البنية التحتية والعمل على بناء جسر يمثل مدخل منفصل لجيوان.
ولفت في تصريح أدلى به على هامش فعاليات سيتي سكيب قطر2019، إلى أن المتحدة للتنمية كانت قد أعلنت عن عمليات البيع في جزيرة جيوان، وهناك أراض للبيع ذات وجهات بحرية وبعضها له شواطئ بحرية وتم بيع جزء منها والبعض الآخر محجوز، وهناك أراض أخرى للراغبين في الاستثمار.
وأشار إلى عدد من المشاريع التي أعلنت عنها المتحدة للتنمية والتي ستكون جاهزة في عام 2022 منها المجمعات السكنية بمنطقة فلورستا جاردنز، ومجمع سكني آخر بمنطقة جيوردانو فيليج.
ولفت إلى أن الشركة تعمل حاليا على افتتاح عدد من الفنادق في اللؤلؤة- قطر.. مبينا أنه من المقرر أن يتم افتتاح فندق الهيلتون باللؤلؤة- قطر قبل نهاية العام الجاري وذلك من قبل المطور الخارجي، كما أنه من المقرر أن يتم افتتاح فندق سانت ريجيس في منطقة مرسى أرابيا وسيكون جاهزا قبل حلول عام 2022 من قبل مطور آخر، منوها إلى أنه بنهاية هذه المراحل سيكون لدى المتحدة للتنمية 6 فنادق بعلامات تجارية عالمية 7 و5 نجوم متواجدة في جزيرتي اللؤلؤة وجيوان.
وبشأن ما إذا كانت الأرباح قد تأثرت بحجم الاستثمار الذي تقوم به الشركة، أكد الرئيس التنفيذي للمتحدة للتنمية أن الأرباح لا تتأثر بحجم الاستثمار، خاصة أن الاستثمار يعطي الشركة استمرارية للأرباح.
ومن ناحية العرض والطلب، أشار إلى أن دولة قطر طرحت مبادرة إيجابية جدا وهي إتاحة التملك لغير القطريين، وهي توفر دعما كبيرا للمبيعات في جزيرتي اللؤلؤة، وجيوان أو حتى في المناطق المعلنة والمسوح فيها بالبيع للمستثمرين الأجانب، حيث تخلق هذه المبادرات حركة تجارية أفضل في القطاع العقاري، متوقعا أن يكون هناك نمو كبير في الطلب العقاري، خاصة في ظل استعداد الدولة لاستضافة كأس العالم 2022، وغيرها من البطولات.تعرض الشركة المتحدة للتنمية من خلال جناحها الخاص في معرض سيتي سكيب قطر 2019، مختلف مشاريعها العقارية، لتعريف المستثمرين من دولة قطر والخارج بمجموعة الفرص الاستثمارية التي توفرها، حيث تقوم الشركة في هذا الإطار، ولأول مرة، بطرح قطع محدودة لأراضي الفلل الشاطئية في كل من جزيرة جيوان ومنطقة المارينا في قناة كارتييه بجزيرة اللؤلؤة-قطر.
copy short url   نسخ
23/10/2019
533