+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
أعلن نادي الدوحة للرياضات البحرية عن تنظيم عدد من الفعاليات يومي الجمعة والسبت المقبلين، ويأتي على رأسها الجولة الثالثة من بطولة قطر للشراع التقليدي.
وتتضمن الفعاليات الرياضية اقامة الجولة الثالثة من بطولة قطر للشراع التقليدي والجولة الثالثة من بطولة الدراجات المائية «جونيور فئة الواقف» والجولة الرابعة من بطولة قطر للدراجات المائية والجولة الثالثة من بطولة قطر للصيد باللفاح.
وتستهل الفعاليات الرياضية البحرية ظهر يوم الجمعة بإقامة منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر للشراع التقليدي والتي تبدأ بالحفص الفني والاجتماع التنويري قبل انطلاقة السباق الرئيسي.
وتشهد فعاليات يوم السبت التي ستكون حافلة بالمنافسة اقامة الجولة الثالثة من بطولة الدراجات المائية «جونيور فئة الواقف» والجولة الرابعة من بطولة قطر للدراجات المائية وستقام فعاليات يوم السبت على فترتين صباحية ومسائية تشهد الفترة الصباحية اعمل الفحص الفني للدراجات المشاركة في السباقات «جونيورفئة واقف» وفئة الكبار بعدها يعقد الاجتماع التنويري والتجارب الحرة وسباقات الرئيسية للفترة الصباحية إضافة لبداء منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر للصيد باللفاح.
وتشهد الفترة المسائية اقامة السباق الثاني للدراجات المائية في الجونيور وفئة الكبار بعدها تبدأ عمل وزن الأسماك لتحديد الفائزين في مسابقة الصيد باللفاح وتختتم الفعاليات بمراسم التتويج للفائزين في مختلف المسابقات.
copy short url   نسخ
23/10/2019
945