+ A
A -
كان الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ 1-0 يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني «بوندسليجا»، بمثابة خطوة أولى ناجحة لبوروسيا دورتموند في مشوار 7 مباريات يخوضها خلال ثلاثة أسابيع، أوروبيا ومحليا، أمام فرق بارزة وقوية.
وقلص بوروسيا دورتموند الفارق الذي يفصله عن صدارة البوندسليجا التي يحتلها مونشنجلادباخ إلى نقطة واحدة ليكتسب دفعة معنوية كبيرة قبل مباراته المرتقبة اليوم أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.
وعاد دورتموند، عبر مباراة مونشنجلاباخ، إلى طريق الانتصارات في الوقت المناسب قبل مواجهة إنتر، التي تعد حاسمة بشكل كبير في المجموعة السادسة بالبطولة الأوروبية، والتي تضم أيضا برشلونة الإسباني وسلافيا براج التشيكي.
ويتصدر دورتموند المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام برشلونة ويليهما إنتر ميلان وسلافيا براج برصيد نقطة واحدة لكل منهما.
وقبل مباراة مونشنجلادباخ، سقط دورتموند في فخ التعادل 2 /‏ 2 في كل من مبارياته الثلاث السابقة بالدوري الألماني.
والآن يواجه دورتموند مهمة صعبة خارج ملعبه أمام إنتر ميلان، ثم يخوض مباراة الديربي أمام شالكه ضمن منافسات البوندسليجا، تليها مواجهة مونشنجلادباخ في كأس ألمانيا ثم مباراة الدوري أمام فولفسبورج صاحب المركز الثاني، وبعدها مباراة الإياب أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال.
copy short url   نسخ
23/10/2019
466