+ A
A -
وقع معهد الجزيرة للإعلام والأكاديمية الأولمبية القطرية، ظهر أمس بقاعة المؤتمرات بالأكاديمية، مذكرة تفاهم بين الجانبين بحضور السيد سيف محمد النعيمي المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية، والسيد منير الدائمي مدير معهد الجزيرة للإعلام، وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق أقصى استفادة مشتركة في مجالات التدريب الإعلامي وتنظيم برامج تدريب وتأهيل مشتركة بين الجانبين.
وتشمل المذكرة تقديم استشارات إعلامية وكذلك استشارات في العلوم الرياضية والأولمبية، وإقامة ورش عمل مشتركة إلى جانب إقامة ندوات ومؤتمرات في مجال الإعلام الرياضي، فضلا عن تبادل الأجهزة والخبرات التقنية في تجهيز المؤسسات الإعلامية أو التعاون في أي شكل آخر من أشكال التعاون في المجال الإعلامي والرياضي يقرره الطرفان بالاتفاق المشترك بينهما.
وحضر اتفاقية التفاهم من قبل معهد الجزيرة كل من طلال عبد الكريم مدير إدارة التدريب إيمان العامري مدير إدارة التخطيط والمشاريع، ومحمد عيد زنتوت تنفيذي أول، ومحمد الشهواني رئيس قسم التشغيل، وحضر من جانب الأكاديمية الأولمبية القطرية خالد القحطاني رئيس الإعلام والتسويق، ومها العمادي رئيس قسم الخدمات المساندة.
شراكة جديدة
وفي البداية، رحب السيد سيف محمد النعيمي، المدير التنفيذي للأكاديمية، بهذا التعاون الذي يقام لأول مرة مع معهد الجزيرة للإعلام.
وقال: سعداء جداً بتوقيع هذه الاتفاقية مع شبكة الجزيرة الإعلامية متمثلة في معهد الجزيرة للإعلام، وعندما نتحدث عن شبكة الجزيرة فنحن أمام علامة إعلامية عالمية نفتخر بها جميعاً لأنها بكل فخر غيرت خريطة الإعلام في العالم، وكذلك الحال بالنسبة لمعهد الجزيرة للإعلام الذي يعد صرحا إعلاميا متخصصا في تدريب الإعلاميين وتقديم الدورات الإعلامية والإدارية المتميزة في شتى مجالات العمل الإعلامي، عبر أفضل الوسائل ووفق أحدث المعايير العلمية.
copy short url   نسخ
22/10/2019
408