+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
أقام الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، مساء الاثنين 21 أكتوبر الجاري، بطولة الشرطة الأولى للتجديف «كياك» التي تأتي منافساتها المثيرة بالتعاون مع نادي الدوحة للرياضات البحرية بالحي الثقافي «كتارا». شارك في هذه البطولة (48) لاعبا من منتسبي وزارة الداخلية، وكانت المسافة (200) مترا في فئتي الفردي والزوجي. حضر المنافسات العميد عادل أحمد مال الله نائب رئيس الاتحاد، والنقيب بادي جوهر العبدالله رئيس قسم الشؤون الإدارية بالاتحاد، وعدد من محبي رياضة التجديف.
في نهاية البطولة، قام نائب رئيس الاتحاد فهد الجابر من النادي بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في الفئتين الفردي والزوجي، حيث اقتنص كأس البطولة وجائزة المركز الأول في فئة الكياك الفردي، الشرطي محمد ودي من إدارة شرطة النجدة (الفزعة)، وفي المركز الثاني الشرطي عبدالله الرويسي من إدارة أمن العاصمة، وفي المركز الثالث الشرطي عبدالعال مماد من إدارة أمن الريان، كما فاز بكأس البطولة في الكياك الزوجي فريق إدارة أمن العاصمة وفي المركز الثاني فريق إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية وفي المركز الثالث فريق إدارة أمن الجنوب.
وتقدم العميد عادل أحمد مال الله بالشكر لنادي الدوحة للرياضات البحرية، الذي سخر إمكاناته وكوادره لإنجاح هذه البطولة الأولى في تاريخ فعاليات الاتحاد، مهنئا الفائزين ومثمنا في نفس الوقت جهود الآخرين الذين لم يحالفهم الحظ في صعود منصة التتويج، فالمشاركة في حد ذاتها تستحق التقدير والإشادة. وأوضح أن نوعية الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد طوال الموسم تلبي الهوايات الرياضية لمنتسبي وزارة الداخلية، وتساهم بشكل مباشر في تحقيق ما يرمي إليه الاتحاد من تفعيل للنشاط الرياضي بالوزارة، ونشر ثقافة الرياضة الشرطية، وحث منتسبي الوزارة على المشاركة بقوة في كل المنافسات التي ينظمها الاتحاد، وجعل الرياضة سلوكا يوميا للاحتفاظ بلياقة بدنية عالية تمكنهم من ممارسة وظائفهم اليومية بكل كفاءة ومهنية.
من جانبه، قال النقيب بادي جوهر العبدالله إن المنافسات كانت قوية، كونها تنظم لأول مرة ضمن بطولات الاتحاد، ما دعا الجميع لتقديم مستوى طيب يؤكد تمسك اللاعبين برياضة الآباء والأجداد والمحافظة على التراث القطري، موضحا أن اللاعبين قد حصلوا على حصص تدريبية وتمرينات عملية قبل وقت كاف من البطولة، للإلمام بقوانينها وشروطها الفنية.
وأضاف رئيس قسم الشؤون الإدارية بالاتحاد أن التنافس كان شديدا وساعدت الأجواء الطيبة في ارتفاع المستوى الفني للاعبين، ووصل عدد المشاركين إلى 48 لاعبا في 8 مجموعات، وشارك من هذا المجموع 18 لاعبا في منافسة الزوجي، مؤكدا أن رزنامة الاتحاد حافلة بالأنشطة والبطولات، فقبل عدة أسابيع نظم الاتحاد بطولة التنس بادل، واليوم بطولة التجديف، إلى جانب البطولات الشاطئية وسباق الضاحية وكرة القدم والسباقات الأخرى وبطولات الدفاع عن النفس وقوة التحمل، متقدما بالشكر الجزيل لفرقة البحث والإنقاذ المخصصة للتدخل في الحالات الطارئة وكذا الشكر لخدمة الإسعاف بإدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وجميع من عمل على إنجاحها.
copy short url   نسخ
22/10/2019
881