الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  افتقدنا ارون.. والقادم مختلف

افتقدنا ارون.. والقادم مختلف

افتقدنا ارون.. والقادم مختلف

كتب- عوض الكباشي
قال الايسلندي هولجريمسون مدرب فريق العربي في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة فريقه أمام الغرافة في الجولة السابعة من دوري نجوم QNB: لم اتوقع ان نخسر اللقاء، خاصة انني اخوض أي لقاء من اجل تحقيق الفوز، ولكن المباراة جاءت قوية ومتوازنة. وأضاف مدرب العربي: بغض النظر عن الخسارة الا انني راض تماما عن الأداء الذي قدمه لاعبو فريقي، خاصة وان المباراة جاءت قوية من الفريقين، الا ان الغرافة تمكن من الاستفادة من ترجمة «خطأ» وحيد تمكن من خلاله حسم النقاط لصالحه، وهي ميزة الفرق الكبيرة.. والغرافة فريق جيد وقدم مستويات متميزة خلال اللقاء. وتابع: غير راض عن انهاء الهجمات، وغير ذلك الجميع استطاع ان يقدم أفضل ما لديه، وسأعمل على معالجة تلك المشكلة خلال الفترة المقبلة وقبل الجولة القادمة أمام الريان.
وقال: العربي فريق يضم لاعبين شبابا، وطبيعي ان نخسر أو نفوز، ومباراتنا المقبلة ستكون مختلفة، وردة فعل اللاعبين في الجولة المقبلة ستكون هي الكارت الرابح الذي سأعمل عليه.
وتابع: افتقدنا للاعب الايسلندي ارون وهو لاعب قائد، واللاعب الجديد قدم مباراة جيدة، واللاعب جاسم رغم صغر سنه الا انه تمكن من تقديم أفضل المستويات خلال المباراة.

الصفحات