+ A
A -
«الوادي الدوحة» يطلق عروضا مميزة
كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري» وجهة الضيافة القطرية العريقة من فئة خمس نجوم الواقع في وسط مشروع «مشيرب قلب الدوحة»، عن مجموعة متميزة من العروض الترويجية لهذا الموسم في جميع مطاعم وأركان الفندق. وفي هذا الصدد، قال هاني عكاري، المدير العام بالإنابة: «قام طاقم عمل الفندق بابتداع عروض مميزة لهذا الموسم توفر لضيوف الفندق تجارب تذوق استثنائية إلى جانب عروض العافية والسبا واللياقة البدنية والإقامة العائلية الراقية، وحظيت العروض الترويجية ذات الطابع المحلي والخاصة باليوم الوطني لدولة قطر اهتماماً خاصاً، كي يتسنى للجميع المشاركة في البهجة الاحتفالية المرافقة لهذا اليوم العظيم. وفيما يستمتع ضيوفنا بقائمة العروض المميزة، سيكون فريق الوادي يحضّر للافتتاح الكبير للاونج (إنفينيتي)، الخاص بالفندق والذي يتميز بإطلالاته الخلابة وتقديمة لمجموعة متنوعة من المشروبات الفاخرة». وضمن العروض، سيوفر مطعم «سفرة»، الذي يتميز بتقديمه أشهى المأكولات العربية الأصيلة، طوال الفترة الممتدة من شهر أكتوبر وحتى نهاية ديسمبر مجموعة من العروض المتميزة بما في ذلك عرض «كفتة» وعرض للمأكولات البحرية، مصحوبة بأطباق الضيافة القطرية العريقة التي تشتهر دولة قطر بها.
كما يستضيف «أو جلاسيه» الذي يعد وجهة نموذجية لتناول الطعام في الهواء الطلق والواقع في الطابق الثالث بجوار حوض السباحة، ضيوف الفندق لتجربة عرض «أبيرسينا» كل يوم خميس، حيث سيمكنهم الاختيار بين 3 باقات إيطالية تتضمن أشهى الأطباق، إلى جانب الاستمتاع بالمناظر البانورمية المذهلة لأفق مدينة الدوحة الرائع. كما يقدم المطعم مجموعة راقية ومتنوعة من العروض الأسبوعية المخصصة للعائلات والسيدات ونزلاء الفندق.
يرحب مقهى ولاونج «أتيتيود» الذي يتميز بطابعه التقليدي والتراثي بضيوف الفندق حيث حضر مجموعة واسعة من الباقات المخصصة لموسم الشتاء والتي تشمل أطايب النكهات إلى جانب عروض أطباق اللحم السريعة الجاهزة التي يمكن للضيوف اصطحابها معهم.
ويدعو الفندق ضيوفه إلى الاستمتاع بجلسات الاسترخاء واستعادة النشاط في «إم سبا»، حيث يوفر لضيوفه عروض تدليك بنصف السعر أو تجربة الانغماس في جلسة علاج مجانية للوجه. بينما سيتسنى للضيوف الذين اختاروا باقة علاج «ديو بليس» الحصول على وجبة شهية مجانية مقدمة من السبا. يستقبل «إم سبا» ضيوفه يومياً من الساعة 6 صباحاً ولغاية 10 مساءً. ويضمّ أيضاً مرافق منفصلة للسيدات والرجال، بما في ذلك غرفة ساونا وغرفة بخار تفيض بالروائح العطرية، مع منطقة خاصة بتخزين الأغراض الشخصية وغرفة للاسترخاء.
ويقدم مركز اللياقة البدنية الرائد «إم فيت» لضيوفه عروضاً متميزة بمناسبة نهاية العام، ليتيح لهم استقبال عام 2020 بهمة ونشاط. سيكون لضيوف الفندق الفرصة للمشاركة في جلسات التدريب الجماعية أو حجز جلسات تدريب شخصية وبأسعار متميزة تناسب الجميع. كما يمنح «إم فيت» لعشاق اللياقة البدنية فرصة للاسترخاء حيث بإمكانهم الاستمتاع بجلسة تدليك للعضلات. وسيتمتع ضيوف الفندق الذين اشتروا بطاقة «إم فيت داي باس» بإمكانية الوصول إلى جميع المرافق الراقية التي يحتضنها الفندق، بدءاً من الصالة الرياضية إلى غرفة البخار والساونا وبنصف السعر فقط. ويقدم الفندق للراغبين في إقامة مناسبة أو فعالية اجتماعية خاصة خلال موسم الشتاء عروضاً استثنائية، بما في ذلك حفلات الزفاف أو حفلات الحناء الخاصة. إذ أنهم سيكونون مؤهلين للحصول على حسم يصل إلى 25 % إن أقاموا فعالياتهم ومناسباتهم الخاصة في الفندق قبل تاريخ 31 ديسمبر، إضافة إلى فرصة الحصول على عطلة نهاية أسبوع مميزة مجانية لليلة واحدة مع وجبة إفطار ضمن جناح «السوق» الفخم ذي الإطلالات المذهلة على سوق واقف.
كما يوفر أيضاً عرضاً رائعاً على جناح العائلة المكون من 4 غرف نوم راقية وحتى نهاية العام. وسيختبر الضيوف متعة الإقامة الراقية ضمن جناح عصري واسع بمساحة 240 متراً مربعاً مكون 4 غرف نوم فاخرة، تتميز بإطلالات بديعة على البحر وسوق واقف، إلى جانب عرض إفطار مجاني مخصص لأفراد مكونين من 4 بالغين و6 أطفال أو إفطار مجاني مخصص لـ8 بالغين في مطعم «كولونيال». كما سيكونون مؤهلين للحصول على تخفضيات وحسومات كبيرة في جميع منافذ البيع التابعة لـ«إم سبا».
copy short url   نسخ
20/10/2019
901