+ A
A -
شهد اليوم الثاني من فعاليات جناح وزارة البلدية والبيئة في كل من قطر مول وجلف مول، إقبالاً ملحوظاً من الجمهور للاستفسار حول موسم التخييم الشتوي 2019 /2020 ومتابعة الفعاليات التوعوية التي تم تنظيمها في إطار الخطة الإعلامية للتعريف بالتخييم الشتوي.
وقد تضمنت فعاليات يوم أمس في قطر مول محاضرة بعنوان: «كيفية التعامل مع المراهقين»، قدمها السيد عبدالله بلال عبدالرحمن من وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، كما قدم السيد أحمد محمد كحلوت من مؤسسة الرعاية الصحية الأولية محاضرة بعنوان: الأمراض المزمنة وفصل الشتاء، كما تضمت فعاليات يوم الأربعاء في خليج مول قيام المحاضر عبدالعزيز المحنا من خفر السواحل بعرض مجسمات لزوارق خفر السواحل، وعرض فيديو تعريفي عن الزوارق، وعرض فيديو عن القاعدة البحرية. وقد قدم قسم التوعية بإدارة العلاقات العامة بوزارة البلدية والبيئة مسابقات فكرية وثقافية عن التخييم، وإقامة ركن خاص بالتلوين وعروض للأطفال.
وتضمنت فعاليات أمس الخميس في مجمع قطر مول عرض فيديو عن دور شرطة الفزعة وتعريف الجمهور بأهميتها في حل الأزمات السريعة، وعرض نماذج من سيارات الفزعة الصغيرة، بالإضافة لورشة رسم للأطفال تقدمها إدارة شرطة الفزعة من 4-8 مساءً. كما تتضمن الفعاليات قيام المحاضر عبدالعزيز المحنا من خفر السواحل بعرض مجسمات لزوارق خفر السواحل، عرض فيديو تعريفي عن الزوارق، عرض فيديو عن القاعدة البحرية. كما سيقدم السيد جابر سعيد العذبة من وزارة التنمية الادارية والعمل والشؤون الاجتماعية محاضرة بعنوان: «إجراءات استقدام العمالة» من الساعة 5:30-6:30 مساءً. ويقدم قسم التوعية بإدارة العلاقات العامة بوزارة البلدية والبيئة مسابقات فكرية وثقافية عن التخييم، وإقامة ركن خاص بالتلوين وعروض للاطفال من 4-8 مساءً.
copy short url   نسخ
18/10/2019
908