+ A
A -
كرم اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني الأمين العام الأسبق للجنة الأولمبية بجائزة ANOC merit awards
وسام الاستحقاق للأنوك إذ تسلم سعادته الوسام من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية د. توماس باخ، وقدم سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني مساعد رئيس الديوان الأميري الأمين العام الأسبق للجنة الأولمبية القطرية الشكر إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، حفظه الله، على إتاحة الفرصة له لشرف العمل في المجال الرياضي خلال السنوات الماضية لخدمة وطنه والشباب الرياضي.
وقال سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن: أتوجه بالشكر لسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، على ترشيحنا للتكريم في هذه الاحتفالية الخاصة باتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «أنوك»، وهذا بفضل من الله ثم للمكانة الرفيعة والتطور الكبير للرياضة بدولة قطر التي تبذل الكثير في خدمة الحركة الأولمبية وكذلك الشكر موصول للأخ جاسم البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية.
كما تقدم سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن بخالص التهنئة إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد، وباقي فريق العمل على النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى لدورة الألعاب العالمية الشاطئية التي أقيمت بالدوحة وحققت نجاحا متميزا على الصعيدين التنظيمي والفني.
وأشار سعادته إلى أن هذا النجاح ليس بجديد على دولة قطر التي تمتلك كوادر متميزة تبحث باستمرار عن تحقيق النجاح، وفي أي ظروف توضع فيها، مؤكدا أن هذا لم يأت بالصدفة بل نتيجة الجهد الكبير والتخطيط المتميز من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.
وتابع سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن حديثه: كانت هذه الدورة تمثل تحديا كبيرا، حيث أسند تنظيمها إلى دولة قطر قبل ثلاثة أشهر من انطلاقها وقبلت قطر هذا التحدي ونجحت في تنظيمها بصورة أشاد بها الجميع، وأكد على أن الدوحة دائما عاصمة الرياضة العالمية بتنظيمها لكافة الفعاليات بصورة احترافيه على أعلى مستوى.
واختتم سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن تصريحاته قائلا: كما نهنئ اللجنة المنظمة على تنظيم اجتماعات الجمعية العمومية الرابعة والعشرين لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية بصورة متميزة وناجحة.
copy short url   نسخ
18/10/2019
333