+ A
A -
الدوحة - الوطن
يشارك مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني (المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة صلتك) في النسخة الثامنة من مؤتمر قطر للقادة الذي ينعقد في الفترة الممتدة ما بين 17 إلى 19 أكتوبر 2019، والذي تنظمه مؤسسة «ثيمن قطر»، وهي شراكة بين أكاديمية قطر ومؤسسة «ثيمن» العالمية التي تدعم برامج نموذج الأمم المتحدة والمؤتمرات في المدارس في كافة أنحاء المنطقة.
خلال الحدث الذي تجرى فعالياته على مدى ثلاثة أيام سيقوم مستشارا ريادة الأعمال محمود آل محمود، وحنان هانزي من مركز «بداية» بتقديم ورشة بعنوان «إرشادك خلال رحلتك الريادية» والتي ستعقد أول أيام المؤتمر في تمام الساعة 4:25 في القاعة رقم 103. كما سيقوم أحمد الصايغ مستشار ريادة الأعمال في المركز بتقديم ورشة بعنوان «ريادة الأعمال الخضراء» في ثاني أيام المؤتمر في القاعة رقم 103 في تمام الساعة 1:15 ظهراً. بالإضافة إلى ما سبق ذكره سيشارك المركز من خلال «دكان بداية» في المعرض المصاحب للمؤتمر والذي سيذهب نسبة من المبيعات التي يحققها إلى مؤسسة خيرية.
في هذه المناسبة قالت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني: «تسعدنا المشاركة في مؤتمر قطر للقادة والذي يعقد للعام الثامن، والذي نشارك به من خلال ورشتين متخصصتين في ريادة الأعمال من خلال مستشاري المركز، واللتين تهدفان إلى تعزيز وعي قادة المستقبل في مختلف المجالات، بالإضافة إلى دكان بداية. كما نسعى من خلال تسليط الضوء على أهمية ريادة الأعمال في مختلف القطاعات، إلى إثراء معلومات المشاركين حول أهمية هذا المجال وإرشادهم للخطوات الصحيحة التي من شأنها أن تلهمهم للبدء في أعمالهم ومشاريعهم الخاصة المستقبلية».
copy short url   نسخ
17/10/2019
411