+ A
A -
كتب- عادل النجار
حالة من الدعم والمساندة الكبيرة يحظى بها منتخبنا الوطني لكرة اليد قبل انطلاق التصفيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق على تويتر تحت عنوان فزعتكم يا أهل قطر من اجل مساندة منتخبنا الوطني في مهمته التي ستكون صعبة لوجود أفضل 8 منتخبات في قارة آسيا خلال السباق على بطاقة تأهل واحدة فقط للاولمبياد المقبل.
وقد تفاعل الكثيرون مع فيديو حمل تصريحات وكلمات تحفيزية من عدد من نجوم الرياضة والفن في قطر، حيث تحدث أحمد الشعبي رئيس اتحاد كرة اليد عن ضرورة حضور الجماهير لمساندة منتخبنا الوطني في مهمته بالتصفيات حتى يتحقق حلم التأهل للمونديال.
وتحدث الاب الروحي لكرة اليد القطرية علي بن سعيد الخيارين، حيث قال: قطري ومقيم خلف منتخبنا لليد من اجل الوصول إلى اولمبياد طوكيو 2020.
كما تحدث النجم الذهبي العالمي معتز برشم، الحاصل على ذهبية بطولة العالم لالعاب القوى في الدوحة 2019، ووجه رسالة للجماهير قال فيها ان الوقوف مع منتخبنا الوطني لكرة اليد في مهمته الوطنية من اجل الوصول إلى اولمبياد طوكيو مهم للغاية على مدار ايام التصفيات، وقال: يداً بيد مع عنابي اليد.
كما تحدث العداء المميز عبدالرحمن صامبا الحاصل على ميدالية برونزية في بطولة العالم لالعاب القوى 2019، وقال: علينا ان نقف مع منتخبنا الوطني في صالة الدحيل خلال الفترة من 17 حتى 27 من الشهر الجاري، فكلنا الادعم وكلنا منتخب اليد.
كذلك تحدث الفنان المعروف فهد الكبيسي، وقال: رجاء من الكل دعم المنتخب الوطني والوقوف معه لتحقيق حلم التأهل إلى الاولمبياد.
كذلك تحدث البطل والعداء القطري السابق طلال منصور، حيث قال: علينا ان نقف مع منتخبنا، فالمسؤولون لم يقصروا وحان الوقت لوقوف الجمهور مع المنتخب الوطني، وعلينا ان نقدم الدعم والمساندة المطلوبة.
ايضا تحدث الاعلامي والمذيع مشعل الشمري، وقال: منتخبنا الوطني لكرة اليد دائما ما يكون في الموعد وحان الوقت للوقوف معه ومساندته من اجل الوصول إلى اهم المحطات على الاطلاق وهي اولمبياد طوكيو 2020.
كما تحدث العديد من النجوم والمسؤولين في مشهد يعكس التضافر خلف منتخبنا الوطني لتحقيق حلم التأهل للاولمبياد خاصة ان ادعم اليد يمتلك سمعة ومكانة عالمية، ويعتبر الأفضل في القارة الآسيوية، ويعد وجود التصفيات في الدوحة فرصة رائعة لتقديم المزيد من الدعم للمنتخب حتى ينجح في مهمته بافضل صورة ممكنة ويحصد بطاقة الوصول إلى اولمبياد طوكيو العام المقبل.
copy short url   نسخ
17/10/2019
533