الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  استقبال حافل لأبطال الدراجات المائية

استقبال حافل لأبطال الدراجات المائية

استقبال حافل لأبطال الدراجات المائية

الدوحة - الوطن الرياضي
وصلت مساء أمس بعثة منتخبنا الوطني للدراجات المائية قادمة من أميركا، بعد المشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية، والتي استضافتها مدينة ليك هافاسو ستي بولاية اريزونا الأميركية، وتوج بطلنا العالمي وليد الشرشني بلقب هذه الجولة في الفئة الأقوى، وهي فئة «جي بي برو» لكبار المحترفين. وجاء استقبال البعثة حافلا بمطار حمد الدولي، وكان في استقبال الأبطال بالمطار خليفة السويدي، رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية وناصر المالكي، رئيس العلاقات العامة بوزارة الثقافة والرياضة وصلاح المناعي نائب رئيس النادي وعلاء أبو الزلف مدير النادي وعدد كبير من العاملين بالنادي وعشاق الرياضات البحرية. وحرص الجميع على تطويق أعناق الوفد القطري بالورود بعد هذا الإنجاز، مشيداً في الوقت نفسه بالروح التي تحلى بها بطلنا العالمي خلال هذه المنافسات. وفي تصريحاته أثناء مراسم الاستقبال، أكد خليفة السويدي، رئيس النادي أن جولة أميركا واحدة من أهم وأقوى جولات بطولة العالم، وبالتالي فإن الإنجاز الذي تحقق مفخرة لنا جميعاً ويؤكد مدى تطور مستوى رياضة الدراجات المائية في قطر. وقال السويدي إن هذا الاستقبال الرائع هو أقل ما يستحق أبطالنا الذين تمكنوا من رفع اسم قطر عالياً في هذا المحفل العالمي الكبير.
أهدى صلاح المناعي، نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق القطري لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى الشعب القطري وإلى وزارة الثقافة والرياضة التي لم تقصر في دعم الفريق بشكل خاص ونادي الدوحة بشكل عام.
وقال المناعي: سعادتنا لا توصف بالطبع بهذه النجاحات التي حققها بطلنا العالمي، والحقيقة أن أسرة النادي تلقت عبارات التهاني من كافة القائمين على الرياضة القطرية، الأمر الذي يعكس حجم الاهتمام بالرياضة بشكل عام وبالرياضات البحرية بشكل خاص.

الصفحات